الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الفلوس» تهدد الزمالك فى ضم مهاجم إفريقى سوبر

«الفلوس» تهدد الزمالك فى ضم مهاجم إفريقى سوبر
«الفلوس» تهدد الزمالك فى ضم مهاجم إفريقى سوبر




كتب - وائل سامى

أبدى البرازيلى ماركوس باكيتا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تحفظه على مستوى مصطفى كالوشا الظهير الأيسر لفريق غزل المحلة.
ولم يقدم اللاعب أوراق اعتماده خلال مواجهة الزمالك وغزل المحلة والتى انتهت بفوز الزمالك بخمسة أهداف نظيفة.
وكشف مصدر عن أن الجهاز المعاون أبلغ باكيتا قبل المباراة بالنظر على اللاعب ومراقبته لتقييمه فى ظل اقتراب الزمالك من التعاقد معه.
وطالب باكيتا إدارة الزمالك بصرف النظر عن اللاعب والذى وصفه بالظهير المتواضع مؤكدا أنه لا يقدم واجبات الظهير المطلوبة ولا يصلح للعب فى الزمالك.
وفى سياق آخر سيطرت حالة من التفاؤل والارتياح داخل أروقة نادى الزمالك بعد الفوز على المحلة بخماسية  نظيفة ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدورى الممتاز خاصة أن الفوز جاء بعد الخسارة بثلاثية أمام طلائع الجيش.
وأشاد الجهاز الفنى للزمالك بأداء لاعبى الفريق الأبيض فى المباراة، ولعبهم بطريقة جماعية.
وأعلن الجهاز الفنى أن الفريق الأبيض سيكون أكثر قوة خلال الفترة المقبلة خاصة بعد عودة المصابين أمثال باسم مرسى، إلا أن كهربا سيغيب عن لقاء بتروجت بسبب الإيقاف،  ومن المنتظر أن يدخل القائمة بدلا منه محمد إبراهيم .
ويواصل الفريق تدريباته استعدادًا  لبتروجت وذلك يوم الاثنين المقبل على استاد السويس الجديد فى الخامسة والنصف مساءً.
هذا ورفض محمد إبراهيم فكرة الرحيل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة لصفوف الاتحاد السكندرى بعد أن جدد الأخير طلبه للتعاقد مع اللاعب.
وفى سياق متصل نفى إسماعيل يوسف مدير الكرة ما تردد عن وجود تربص من قبل طارق مصطفى المدرب العام للفريق تجاه محمد إبراهيم من أجل عدم مشاركته فى المباريات مع القلعة البيضاء.
وقال تيجانا إن محمد ابراهيم يتم استبعاده من المباريات ليس لأسباب شخصية.. مؤكدا أن قرار استبعاده بناء على وجهة نظر فنية.
ونفى مدير الكرة الأخبار التى ترددت عن إيقاف اللاعب سرا، مؤكدا أن محمد إبراهيم هو أحد قادة الفريق،  وما يتردد عن وجود مشكلة تخصه عارٍ تماماً من الصحة، وأن استبعاده من المباريات أمر يخص المدير الفنى، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى للزمالك يختار اللاعب الأنسب والأجهز لكل مباراة.
يذكر أن اللاعب يخضع لبرنامج بدنى تحت إشراف لويس جوستافو مدرب اللياقة البدنية بالأبيض.
وعلى صعيد ملف المهاجم الإفريقى عاد السنغالى ميندى المحترف بنادى ماريبور السلوفانى إلى دائرة اهتمامات مسئولى القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية بعد أن تراجع النادى الأبيض عن فكرة التعاقد مع الجنوب إفريقى جابوزا لاعب أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقى بسبب رفض ناديه بيعه.
ولكن ما قد يعطل انضمام اللاعب للقلعة البيضاء ان إدارة النادى السليوفانى طلبت مليون يورو دفعة واحدة للتخلى عن مهاجمها وهو ما وضع إدارة النادى الابيض فى مأزق حرج للغاية خاصة أن ميزانية التعاقد مع المهاجم الافريقى لا تتعدى النصف مليون دولار .
يأتى ذلك فى الوقت الذى دخل فيه البوركينى بانو دياورا مهاجم فريق شبيبة القبائل الجزائرى دائرة الترشيحات للانضمام إلى صفوف نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وفى إطار أخير صرف الزمالك باقى مستحقات محمد كوفى لاعب الفريق والمتأخرة عن موعده حيث اجتمع اللاعب مع رئيس النادى وطلب منه المستحقات.