الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بريدجستون تطلق حملة لسلامة الإطارات ومواجهة حوادث الطرق

بريدجستون تطلق حملة لسلامة الإطارات ومواجهة حوادث الطرق
بريدجستون تطلق حملة لسلامة الإطارات ومواجهة حوادث الطرق




أطلقت شركة بريدجستون الشرق الاوسط وإفريقيا بالتعاون مع شركة النيل للمشروعات والتجارة، حملة «سلامة الإطارات والحفاظ على البيئة» للعام الخامس على التوالى، تحت شعار «سلامتك هى أولوياتنا فاجعل سلامة إطاراتك من أولوياتنا»، وذلك بهدف المساهمة فى خفض معدلات حوادث الطرق فى مصر، وبحضور عدد كبير من المسئولين بالشركة، ورواد المول والمهتمين بالسيارات.
قال محمود ديهوم، مدير عام إدارة مبيعات التجزئة بشركة النيل للمشروعات، نحن سعداء بانطلاق هذه الحملة للعام الخامس على التوالى، حيث بدأت من خلال بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا عام 2011 كجزء من المسئولية المجتمعية للشركة، وقامت الحملة منذ ذلك التاريخ بحملات كبيرة لتوعية وتثقيف السائقين بقواعد السلامة على الطرق من خلال صيانة الإطارات بشكل دورى.
أضاف «ديهوم»، أنه منذ ذلك الحين تحرص شركة بريدجستون بالتعاون مع النيل للمشروعات، الوكيل الوحيد لها فى مصر على إطلاق هذه الحملة بشكل دورى فى القاهرة والإسكندرية؛ من أجل التصدى لظاهرة تزايد حوادث الطرق فى مصر، والتى شهدت ارتفاعاً ملحوظاً فى الآونة الأخيرة.
وأكد «ديهوم»، أن أحد أسباب هذه الحوادث قد يرجع إلى تجاهل الصيانة الدورية، والكشف على سلامة الإطارات، وقياس ضغط الهواء، لذلك تركز الحملة بشكل أساسى على التوعية والتعريف بأهمية الكشف عن الإطارات بشكل دورى، والتدريب على قياسات ضغط الهواء، وذلك للحفاظ على السلامة، وتجنب حوادث الطرق.
وأوضح يو هيروساوا، مدير عام مكتب تمثيل شركة بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا، أن هذه الحملة لا تستهدف قائدى السيارات فقط، وإنما جميع أفراد الأسرة، حيث يتضمن جناح الشركة بكايروفيستيفال مول منطقة للكبار يتم خلالها تقديم النصائح والإرشادات، والتعريف بالأساليب الصحيحة للحفاظ على سلامة الإطارات والحفاظ على البيئة، ومنطقة أخرى للتعليم والتوعية، يستطيع السائقون خلالها تعلم خطوات سهلة وبسيطة للتأكد من سلامة الإطارات.
وأكد هيروساوا، أن الحملة قامت بتوصيل عدد كبير من الرسائل الأساسية لسائقى السيارة من أهمها ضرورة عمل فحص يومى بالعينين للإطارات، وإجراء فحص شهرى لقياس ضغط الهواء داخل الإطارات، وفحص تآكل الإطارات وفحص آخر لمؤشر عمق نقشة الإطارات وفحص الزوايا والاتزان، وذلك حتى يضمن قائد السيارة السلامة له وللركاب المرافقين أثناء القيادة.