الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ريال مدريد ينضم لقائمة الطامعين بضم محرز

ريال مدريد ينضم لقائمة الطامعين بضم محرز
ريال مدريد ينضم لقائمة الطامعين بضم محرز




كشفت تقارير صحفية، أن فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدورى الإسبانى لكرة القدم، يسعى للتعاقد مع رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي، متصدر الدورى الانجليزى الممتاز.
ووفقا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن النادى الملكى وضع النجم الجزائرى رياض محرز كأولوية فى حالة رحيل خيسى رودريجيز، الأخير لا يدخل ضمن خطط رافا بينيتيز، ويريد تغيير الاجواء فى سوق الانتقالات الشتوية.
ولا يعتبر ريال مدريد الفريق الوحيد المهتم بخدمات محرز، حيث إن أمدية آرسنال، ومانشستر يونايتد هى الأخرى ترغب بضمه، النجم الجزائرى يقدم موسما خياليا اذ احرز حتى الآن 13 هدفا، وهو على بعد هدفين فقط من زميله فاردى الذى يتصدر قائمة الهدافين.
ويرى فلورنتينو بيريز أن محرز سيقدم الإضافة لخط هجوم ريال مدريد، خصوصا أنه لا يجيد فقط التهديف بل ايضا المساهمة فى الأهداف، حيث قدم 7 تمريرات حاسمة فى الدورى الانجليزى هذا الموسم.
وتقدر قيمة محرز بحوالى 40 مليون يورو، وهو المبلغ الذى من المرتقب أن يدخل إلى خزائن ليستر سيتى فى صفقة بيع الجزائري، وقد دفع الفريق الذى يدربه كلاوديو رانييرى نصف مليون يورو قبل عام للتعاقد مع محرز قادما من فريق لوهافر الفرنسي.