الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يغلق باب المفاوضات مع حراس المرمى.. ومارسيللو ينفى شائعة التوقيع للزمالك

الأهلى يغلق باب المفاوضات مع حراس المرمى.. ومارسيللو ينفى شائعة التوقيع للزمالك
الأهلى يغلق باب المفاوضات مع حراس المرمى.. ومارسيللو ينفى شائعة التوقيع للزمالك




كتب - عمر عبدالحفيظ


أكد مدير الكرة بالنادى الأهلى سيد عبدالحفيظ أنه لا توجد أى مفاوضات مع حارس مرمى الاتحاد السكندرى محمود السيد للانضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال انتقالات يناير بعدما تردد ذلك مؤخرا فى بعض وسائل الإعلام.
أضاف عبد الحفيظ، بأن الجهاز الفنى لم يطلب ضم حراس جدد خاصة أن الفريق يضم حراس مرمى مميزين للغاية يثق فى قدراتهم.
ويضم الأهلى الثلاثى شريف إكرامى وأحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض بجانب الصاعد أحمد ربيع الشيخ وإن كانت النية تتجه للاستغناء عن خدمات مسعد عوض بعد مستواه الهزيل مع المنتخب الأولمبي.
كما حرص عبدالحفيظ على إجراء مكالمة تليفونية مع لاعب الفريق المعار إلى أندرلخت البلجيكي، محمود حسن تريزيجيه.
ووفقا لمصدر مقرب من مدير الكرة، فإن عبدالحفيظ أكد للاعب أن الجهاز الفنى للفريق مهتم جدا به ويريد أن يطمئن عليه وللتأكيد له على رغبة الفريق فى عودته فى حالة عدم الاستمرار أو الانتقال إلى ناد أكبر.
على جانب آخر أكد محمد هانى الظهير الأيمن للفريق أنه لم يتلق أى عروض رسمية للرحيل عن النادى فى الفترة المقبلة.
وأضاف اللاعب: أنه لم يتحدث مع مسؤولى ناديه فى هذا الأمر، مشددا على أن الرحيل عن القلعة الحمراء فى يناير المقبل أمر وارد بقوة.
وابتعد هاني، عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، حيث يعتمد المدير الفنى على الثنائى باسم على وأحمد فتحي، لشغل مركز الظهير الأيمن.
وقال اللاعب: إنه سوف ينتظر، ولن يتعجل باتخاذ قرار نهائى فى هذا الأمر، موضحا أن أى لاعب يرفض الدكة ويتمنى اللعب بشكل أساسى مع فريقه ولكن هناك جهازا فنيا له رؤية فنية يحترمها الجميع ومن ثم لن يتعجل فى حسم موقفه. من ناحية أخرى تعجب ظهير أيسر الفريق، حسين السيد «مارسيللو» من الأخبار التى تداولها البعض خلال الأيام الأخيرة، حول توقيعه لصالح الغريم التقليدى الزمالك.
ونفى السيد تلك الأنباء، مشددا على أنه ما زال مرتبطا بعقد رسمى مع النادى يمتد لثلاثة مواسم مقبلة.
وعلق لاعب المقاصة السابق على أخبار انضمامه للزمالك قائلا: «هذه معلومات من وحى الخيال، هل تصدقون ذلك بالطبع لا، فأنا رفضت من قبل الانضمام للزمالك وفضلت اللعب للأهلي».
أنهى حسين السيد حديثه قائلا: «خلى اللى يتكلم يتكلم.. ولن أعلق أكثر من ذلك على مثل هذه الشائعات».