الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«تراب الماس» حائر بين حلمى وكريم وآسر

«تراب الماس» حائر بين حلمى وكريم وآسر
«تراب الماس» حائر بين حلمى وكريم وآسر




كتبت - نسرين علاء الدين


جمعت جلسة عمل بين النجم كريم عبدالعزيز والمؤلف أحمد مراد مؤلف «تراب الماس»، وذلك من أجل حل الأزمة التى نشبت فى الفترة الماضية بين كل من النجم أحمد حلمى ومراد، الذى يرغب فى تقديم العمل بعيدا عن حلمى، لتعطيله تقديم الرواية سينمائيا لأكثر من ثلاث سنوات، حيث انتهى التعاقد منذ فترة.
مراد عرض على كريم البطولة، حيث إنه المناسب للشخصية، خاصة أن كريم سبق أن تعاون مع مراد فى فيلمه الأخير «الفيل الأزرق» الذى قدمه بشكل يليق بالرواية، ولكن كريم بالرغم من تحمسه للأمر، رفض قبول الرواية قبل أن يتحدث مع حلمى فى محاولة لحل الأزمة، ومعرفة إن كان ينوى تقديمها أم لا، ومعرفة موقفه من العمل عموما، خاصة أن كريم وأحمد حلمى صديقان مقربان.
ويأتى لقاء مراد بكريم عبدالعزيز، رغم كل ما تردد منذ فترة، عن أن أحمد مراد رشح للبطولة آسر ياسين، ولكن يبدو أن نجاح «الفيل الأزرق» شجع المؤلف على أن يتعاون مرة أخرى مع كريم.
من ناحية أخرى رأى أحمد حلمى أن الأمر يخص شركة «شادو» المنتجة للعمل، التى أصدرت بيانا تؤكد فيه أن العمل سيكون للشركة، وليس من حق المؤلف فسخ التعاقد، وحتى الآن لم يحدد موقفه إن كان سيقدم التجربة أم لا، أما كريم عبدالعزيز فهو مشغول بالتحضيرات لفيلمه الجديد مع المنتج وائل عبدالله والمخرج أحمد علاء، ومن المفترض أن يبدأ التصوير مع بداية العام الجديد، ولكنه حتى هذه اللحظة لم يستقر على اسم العمل.