الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يفقد كهربا وتوفيق وحازم وجمعة أمام بتروجت

الزمالك يفقد كهربا وتوفيق وحازم وجمعة أمام بتروجت
الزمالك يفقد كهربا وتوفيق وحازم وجمعة أمام بتروجت




كتب - وائل سامى


يتواصل غياب ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد توفيق وحازم إمام ومحمد عادل جمعة، عن صفوف القلعة البيضاء في مباراة بتروجت المقبلة، المقرر لها غدا الاثنين ، في الجولة الـ11 لمسابقة الدورى، بسبب الإصابات التي يعاني منها اللاعبون، ويغيب محمود عبد المنعم كهربا للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث.
ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته اليوم الأحد، استعدادا للمباراة المقبلة، على أن يختار بعدها باكيتا 20 لاعبًا للسفر إلى السويس، للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.
وتلقى مصطفى فتحى، صانع ألعاب نادى الزمالك، عرضى احتراف أوروبيين لاختيار أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. ووفقا لمصدر مقرب من مصطفى فتحى فإن العروض الأوروبية ستصل لنادى الزمالك بشكل رسمى الأسبوع الجارى للتفاوض حول المقابل المادى المطلوب للاستغناء عن خدمات اللاعب. وتألق مصطفى فتحى مع الزمالك بشدة خلال الفترة الماضية كما ظهر بشكل جيد مع المنتخب الوطنى.
كما تشهد الساعات القليلة المقبلة صراعًا جديدًا بين مجلس إدارة نادى الزمالك ومسئولى اتحاد الكرة بعد أن أشارت تقارير صحفية ان الجبلاية تجهز «فخًا» للقلعة البيضاء بحرمانه من قيد الصفقات الشتوية الجديدة فى يناير المقبل بعد الأزمة الأخيرة التى وقعت بين اتحاد الكرة ورئيس النادى الابيض التى تتعلق بإمتلاك رئيس الزمالك سيديهات تتضمن حصول بعض الحكام على رشاوى.
واشترطت الجبلاية على القلعة البيضاء سداد مستحقات الثلاثى عبد الواحد السيد وأحمد سمير ومحمود فتح الله لاعبى الزمالك السابقين، قبل السماح للزمالك بالقيد الشتوى.. وتصدر لجنة التظلمات قرارها النهائى فى شكوى الثلاثى سالف الذكر، الاثنين المقبل.
وفى سياق مشابه دخل مهاجم وادي دجلة ستانلي أوهاووتشي حسابات الجهاز الفنى للفريق ليكون ضمن المرشحين للانضمام الى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
جاء ذلك بعد ان تراجع النادى الأبيض عن فكرة التعاقد مع جابوزا مهاجم أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقى بسبب تراجع معدله التهديفى فى الفترة الأخيرة.
وحال استقرار الجهاز الفني على الموافقة على ضم ستانلي المتصدر لقائمة الدورى المصرى برصيد 6 أهداف سيتم إرسال فاكس للأخير للتفاوض معه لضم المهاجم النيجيرى.
ويرفض مسئولو نادى الزمالك تجديد إعارة خالد قمر مهاجم الفريق المعار لنادى سموحة مع التمسك بعودة اللاعب لصفوف القلعة البيضاء فور انتهاء الموسم الحالى. وشهدت الساعات الماضية مفاتحة نادى سموحة نظيره الزمالك حول إمكانية تجديد إعارة خالد قمر، وهو ما رفضه الزمالك نهائيا متمسكا بعودة اللاعب فور انتهاء إعارته وعدم الربط بين صفقة أيمن أشرف، ظهير أيسر سموحة المنتظر انتقاله للزمالك بالموسم الجديد، ومصير خالد قمر مع النادى السكندرى.