الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يحسم رحيل 6 لاعبين خلال أيام

الأهلى يحسم رحيل 6 لاعبين خلال أيام
الأهلى يحسم رحيل 6 لاعبين خلال أيام




كتب - عمر عبدالحفيظ

 
يترقب اكثر من لاعب داخل فريق الكرة بالاهلى تحديد مصيره  خلال الفترة القادمة وحسم العروض التى وصلت  إليه من اندية اخرى فى الدورى العام .. ويتصدر قائمة هؤلاء اللاعبين احمد عبدالظاهر الذى بات رحيله الى نادى انبى امرا شبه نهائى الى الان بعد تعثر حصوله على فرصة مع الفريق الاحمر فى الدورى الى الان ويبقى الخلاف حول طريقة رحيل اللاعب سواء اعارة او بيع الى جانب المقابل المالى للصفقة كما تلقى كريم بامبو غير المقيد فى قائمة الاهلى عرضا من نادى اسوان ويخضع اللاعب للمرحلة الأخيرة من التأهيل بعد غيابه لفترة تصل إلى 8 أشهر عن الملاعب بسبب إصابة الرباط الصليبى ايضا تلقى ثلاثى الشباب محمد حمدى الظهير الايسر ومحمد هانى الظهير الايمن وأحمد حمدى عروضًا من اندية محلية إلا ان الاتجاه العام يسير نجو الابقاء على أحمد حمدى فيما يتسمك هانى بالرحيل للحصول على فرصة نفس الأمر لمسعد عوض الذى تلقى أيضًا عروضًا من اندية محلية الا ان قرار بقائه أو رحيله لم يحسم بشكل نهائى.
ويرغب الاهلى فى تحقيق استفادة فنية من خلال اعارة اللاعبين فى يناير المقبل إلى جانب تحقيق استفادة اخرى وهى إعادة بناء جسور التواصل من جديد مع أندية الدورى العام.
وسبق أن أعار الأهلى  عددًا كبيرًا من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية ويتابع الجهاز الفنى مستوى هؤلاء اللاعبين للحكم عليهم بشكل نهائى قبل أن تنتهى إعاراتهم بنهاية الموسم الحالى
يؤدى الاهلى مرانه عصر اليوم بدون راحة استعدادًا لمواجهة اسوان يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى العام.
وغاب أحمد الشيخ عن تدريبات أمس بسبب انشغاله بالامتحانات وشارك اللاعب فى تدريبات منفردة.
وإلى ذلك أثار غياب الغانى جون انطوى عن قائمة الأهلى للمباراة الثالثة على التوالى الشكوك داخل القلعة الحمراء خاصة ان اللاعب يشارك فى التدريبات الجماعية الى جانب التزامه فى تدريبات المستبعدين.. فهناك من يرى بان اللاعب لا يؤدى بالصورة الجيدة فى التدريبات الجماعية فيما يرى اخرون أن صدامه مع البرتغالى جوزيه بيسيرو السبب فى استبعاده.