السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نداء شرارة أحلى صوت وشيرين عبدالوهاب ترقص وتؤكد 2015 بتاعتى أنا

نداء شرارة أحلى صوت وشيرين عبدالوهاب   ترقص وتؤكد 2015 بتاعتى أنا
نداء شرارة أحلى صوت وشيرين عبدالوهاب ترقص وتؤكد 2015 بتاعتى أنا




كتب - محمد سعيد هاشم  ومريم الشريف

اختتم برنامج The Voice الحلقة الأخيرة، بعد أن فازت الأردنية نداء شرارة بلقب أحلى صوت، حيث حصلت نداء على أعلى نسبة تصويت من الجمهور.
ولعل أبرز الأسباب التى جعلت الجمهور يصوت لشرارة هى الأغانى التى قدمتها شرارة على خشبة مسرح ذا فويس، اذ كان أداؤها رائعاً ومتمكناً، وأثار اعجاب الجمهور الذى سرعان ما شارك مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعى.

هذا بجانب تلميح الفنانة شيرين مؤخراً إلى دعم الملكة الأردنية رانيا المؤكد لنداء.
من جانبها اعتلت «شيرين» مسرح «TheVoice»، مساء السبت، وقامت بمسح دموع الفائزة نداء شرارة واحتضانها، ومشاركتها الغناء معها، حيث أدت شرارة أغنية الفوز وهى لأم كلثوم «فات الميعاد».
 أما عن حجابها، وكشفت شرارة أنه لن يعيقها فى مشوارها الفني، وأن حجابها هو جزء منها وليس فقط أمرًا دينياً بالنسبة اليها.
وقد هنأت الملكة رانيا العبدالله المتسابقة الأردنية نداء شرارة بمناسبة فوزها بلقب الموسم الثالث لبرنامج المواهب «أحلى الصوت-  the voice».. وكتبت على حسابها الشخصى على «تويتر» فور إعلان النتائج: «صوت جميل يستحق الفوز.. ألف ألف مبروك نداء شرارة».. تقدمت المطربة شيرين بالشكر لجمهورها بعد حصول المتسابقة نداء شرارة على لقب «The Voice» أحلى صوت للموسم الثالث.
وقالت شيرين فى مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: «شكرًا لمن صوت للبنت التى تحمل رسالة الغناء باحترام» واكدت ان 2015 بتاعتى انا.
 يذكر أن «نداء شرارة» عضو فريق «شيرين» قد تفوقت على كل من «كريستين سعيد»، عضوة فريق المطرب «كاظم الساهر»، و»حمزة الفضلاوى» من فريق المطرب «صابر الرباعى»، و«على يوسف» من فريق المطرب «عاصى الحلانى».. وفى لافتة ظريفة من المطرب اللبنانى عاصى الحلانى قام بتقديم هدايا لباقى اعضاء لجنة التحكيم، من شيرين وصابر الرباعى وكاظم الساهر تتمثل فى تماثيل صغيرة تشبهه كثيرًا.. كما قام كاظم الساهر بإلقاء شعر حزين اهدته له طفلة اسمها «الشيماء» عمرها 11 عاما، تتحدث فيه عن بلدها والذى أثار  الحزن لدى لجنة التحكيم.