الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سونى موبايل» تطرح هاتفها الذكى الجديد Xperia C5 Ultra Dual بالسوق المصرية

«سونى موبايل» تطرح هاتفها الذكى الجديد Xperia C5 Ultra Dual  بالسوق المصرية
«سونى موبايل» تطرح هاتفها الذكى الجديد Xperia C5 Ultra Dual بالسوق المصرية




أعلنت شركة سونى موبايل المتخصصة عالمياً فى مجال الهواتف المحمولة –عن طرح هاتفها الذكى الجديد «إكسبرياC5 ألترا بشريحتيين» Xperia C5 Ultra Dual بالسوق المصرية، والذى يمتاز بإمكانياته الفنية التى تدعم احتياجات المستخدم المصرى فى التفاعل المتميز مع متطلباته اليومية من الهواتف الذكية.
وتعليقاً على الطرح الجديد..قال تونى ماكنولتى نائب الرئيس ومدير فئة الأعمال فى شركة سونى للاتصالات المحمولة: «نحن سعيدون بتقديم هذا المنتج الجديد الذى يرسخ تقدم سونى فى قطاع تقنية الكاميرات، حيث يمتاز الهاتف الجديد بإمكانيات هائلة فى الكاميرا الخاصة به مثل درجة الوضوع ونقاء الصورة».
وأضاف ماكنولتى: «نحن نقدر جيداً أهمية الكاميرا فى الهاتف الذكى وقدرته بالنسبة للمستخدمين، لذلك تأكدنا من أن الكاميرافى الإصدارالجديد ذات تقنية غير مسبوقة دون المساومة على المميزات الأخرى فيما يخص التصميم والأداء».
ويتمتع هاتفDual  Xperia C5 Ultraالذكى بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، تدعم فلاشLED، مع إمكانية  التركيز التلقائى للصورة(Auto Focus)، وكاميرا أمامية بنفس دقة الكاميرا الخلفية مع فلاش أمامى (Selfie Flash)، والذى يميزها فى التقاط صور سيلفى بجودة عالية، ويضم الهاتف بطارية غير قابلة للإزالة سعة 2930 ميليأمبير/ساعة، وتشمل كلتا الكاميرتين إستشعارحساس RS  ™ من سوني،وعرض فائق الدقة للصوروالفيديو.
وتتمكن عدسة الجهاز التى تبلغ زاويتها 52mm من احتواء العديد من الصور داخل إطارها، كما أن هناك الكثير من تطبيقات الكاميرا الـ Selfie المتاحة للتحميل.
ويتيح الهاتف وضعية التشغيل بيد واحدة وذلك لمساعدة العميل فى سهولة إستخدام الجهاز.
وفيما يخص الأداء.. أفادت سونى أن الهاتف الجديد مزود بمعالج ثمانى النواة والذى يبلغ 1.7 جيجاهرتز 64 بايت Octa-core ، مع ذاكرةRAM 2 GB
وأشارت الشركة إلى أن بطارية الجهاز يصل عمرها إلى يومين، مع مدة تشغيل فيديو على نحو متواصل تصل إلى 7 ساعات و 47 دقيقة، الأمر الذى يجعل المستخدم مطمئناً من عدم فقدان الطاقة أثناء اللحظات المهمة، كما أن وضع الـSTAMINA ألترايحسنمن استخدام البطارية على نحو أكثر فعالية.