الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أزمة فى الإسماعيلى بسبب المدير الفنى

أزمة فى الإسماعيلى بسبب المدير الفنى
أزمة فى الإسماعيلى بسبب المدير الفنى




كتبت - رحاب الصادق

مازالت الانقسامات تضرب مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، بسبب ملف المدرب الجديد المرشح لخلافة احمد حسام «ميدو»، الذى رحل عن الفريق بعد أزمة مع حسنى عبد ربه قائد الدراويش، بسبب وجود رغبة جبهة قوية داخل مجلس الإدارة بتعيين مدرب مصرى لقيادة الفريق الأول، بينما يرى العميد محمد أبوالسعود رئيس النادي، ضرورة تعيين مدرب أجنبى لقيادة الفريق الفترة المقبلة، لأنه الأنسب والأفضل فى الوقت الحالى ويدرس تعيين مدير كرة ذى شخصية قوية أيضًا لوقف حالة الانفلات بالفريق. الجبهة المعارضة لرئيس النادى ترى أن المدرب الوطني، هو الأنسب للم شمل الفريق حيث رشح وليد الكيلانى عضو المجلس حلمى طولان لقيادة الإسماعيلى الفترة المقبلة وهدد بالاستقالة من المجلس فى حالة تعيين المعلم حسن شحاتة.
وقال أبوالسعود أجرينا اتصالات مع عدد من المدربين الأجانب لتولى مهمة المدير الفنى لكن عقبة الراتب الشهرى تقف الآن أمام حسم الاختيار، وتابع: «المشكلة أن المبالغ المطلوبة من المدربين الذين تواصلنا معهم لم تقل عن 30 ألف دولار شهريا وهذا مبلغ كبير على ميزانية النادى».. وأضاف رئيس الدراويش، الأولوية للمدربين الأجانب حاليا سواء كان عربياً مثل المغربى حسين عموتة والتونسى نصر الدين النابى أو من جنسيات أخرى، وبمجرد أن يتم الاتفاق على المقابل المادى سنحسم الأمور فورا».
ومن جانبه طلب حسام البدري، إعطاءه مهلة للتفكير فى تدريب فريق الكرة بالنادى الإسماعيلى ولن يكون الرد منه قبل مباراة الإسماعيلى المقبلة أمام إنبى يوم الأربعاء المقبل، وأكد البدرى أنه تلقى اتصالات من بعض الوسطاء والمقربين لمجلس إدارة النادى الإسماعيلى وطلب بالفعل مهلة للتفكير وقام بعرض شروطه لمن قاموا بالتواصل معه، وأضاف أن تدريب الاسماعيلى شرف لأى مدرب فى مصر والوطن العربى ولكن الظروف التى يمر بها الفريق فى الوقت الحالى تتطلب المزيد من الوقت للتفكير بشكل منطقى.