الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أحمد موسى: اختيار كمال الدالى محافظا للجيزة جاء فى الوقت المناسب

أحمد موسى: اختيار كمال الدالى محافظا للجيزة جاء فى الوقت المناسب
أحمد موسى: اختيار كمال الدالى محافظا للجيزة جاء فى الوقت المناسب




كتب - محمد قبيصى

 قال الإعلامى أحمد موسى، إن اختيار المحافظين الجدد شىء يدعو للاحترام جدا، خاصة اختيار اللواء كمال الدالى محافظا للجيزة موضحا أن الدالى يعلم مشاكل المواطنين وكل تفاصيل المحافظة بدقة، واختياره جاء فى الوقت المناسب.
وتابع موسى خلال برنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، إن حازم ابواسماعيل هدد باقتحام قسم الدقى خلال حكم الاخوان إلا أن اللواء كمال وقف له وقال: على جثتى لو يحدث ذلك، مؤكدا انه تم عقابه بإحالته للتقاعد بعدها بأيام وأضاف موسى أن اللواء كمال الدالى كان يعمل ليلا ونهارا من أجل الوطن.
أكد الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، أنه لقى المحافظ السابق المهندس محمد عبدالظاهر واطلع على الملفات الخاصة بالمحافظة لاستكمال العمل الذى بدأه وفق توجهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.
وأوضح فرحات، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى فى برنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس طالب بالمساهمة فى تخفيف الأعباء عن المواطنين وتوفير الموارد المحلية وتوظيفها وفق احتياجات المحافظة، وتطبيق المشاركة المجتمعية.
وأشار محافظ القليوبية، إلى أنه سيعمل على حل مشاكل المحافظة منها حل مشاكل القمامة فى المحافظة ودعم المشاركة المجتمعية وخدمة المواطنين والقضاء على الفساد، موضحا أنه لا يفضل العمل المكتبى لكنه يفضل العمل الميداني، لانه لم يتعود على الجلوس فى المكتب.. وتابع: «مكتبى مفتوح أمام المواطنين لبحث مشاكلهم وأسعى لأبناء جسر الثقة بين المواطن والمسئول، حتى تصبح القليوبية عروس مصر، وتليفونى مفتوح ولم يغلق، وسأعمل على تحسين الخدمة للمواطن».. وأوضح أنه من الصباح الباكر سيذهب إلى المكتب وينزل الشارع ليسمع مشاكل الأهالى وطموحات الشباب، مؤكدا أنه لا مجاملات فى العمل الوطنى والجميع سواء أمام القتانون سواء، ولا استثناء لأعضاء مجلس النواب، ولكن سيعمل على مجلس النواب على ما فيه مصلحة الوطن ولفت إلى أن المرحلة القادمة تتطلب مواجهة الفساد، وإعلان حرب كل الفاسدين ومن يحاول إسقاط الدولة، منوها إلى أنه لا يحب الوسائط والمحسوبيات، والاشخاص التى تأتى من الطرق غير المشروعة لا مكان له.
قال الإعلامى أحمد موسى إن هناك محافطين غضبوا من حدوث حركة تغيير، مضيفا أنه كان يوجد محافظون لا يعملون ويجلسون فى مكاتبهم ويكلفون أشخاصا آخرين بالمهمة، قائلا الكرسى ده مش ملاكى ومش مكتوب عليه اسم حد.
وناشد موسى المحافظين والمسئولين بعدم الجلوس فى المكاتب والنزول إلى الشوارع لحل مشاكل المواطنين فى كل المحافظات.