السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أغرب التصريحات الـ«توك شو» فى 2015

أغرب التصريحات الـ«توك شو» فى 2015
أغرب التصريحات الـ«توك شو» فى 2015




انتصار: أشاهد الأفلام الإباحية وأدعو الجمهور لها لتصبير أنفسهم.. هيدى كرم: المصريات يخن أزواجهن

من أغرب التصريحات النارية والتى كانت بمثابة صب الزيت على النار خلال برامج التوك شو عام 2015، كانت فى برنامج «نفسنة» والذى تقدمة ثلاث فنانات وهن انتصار وهيدى كرم وشيماء، وهذا البرنامج قد أثار الجدل منذ حلقاته الأولى على قناة القاهرة والناس.
بعدما طالبت انتصار، المرأة بألا تمشى وهى تحاول إغلاق أكتافها كى لا يرى أحد صدرها، لأن الأنوثة نعمة وربنا خلق هذا كى ترضعى»
كما أثارت انتصار الجدل بتصريحها الذى قالت خلاله: أشاهد الأفلام الاباحية ولابد للمواطنين أن يشاهدوها كى يصبروا أنفسهم، وهناك قناة تصور هذه الأشياء فى شكل درامى.
وكان للفنانة هيدى كرم نصيب كبير فى حديثها الجرىء بعدما تحدثت عن مرض الازدواج الجنسى فى احدى حلقات البرنامج، بالاضافة الى تصريحها  بأنه توجد نساء كثيراتيخن ازواجهن فى مصر، حيث ان40% فيما فوق من النساء المصريات يخن ازواجهن بلا خوف.
ولم تخل تصريحات المطربة شيرين من الجدل وذلك خلال برنامج «The Voice» والتى تشارك كعضو فى لجنة التحكيم به، حيث قالت فى إحدى الحلقات انه ليس أى «دوج» فى أمريكا يتحدث عن الإسلام فالشرف والديانة الإسلامية والمسيحية لا يرضى بما يقال عنا، وذلك فى إشارة منها إلى المرشح الرئاسى لأمريكا دونالد ترامب.
وكان للاعلامى تامر أمين تصريح نارى حول الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى بعدما انتقد كليبها الاخير قائلا: «اصلها متعودة دايما، وده فستان العنكبوت الأسود، ومش هعرض باقى الفساتين فى الكليب لانها كانت أياى يا كسكليا»، وضمن حملته الهجومية ضد الراقصات والتى بدأها بالراقصة الأرمينية صافينار، حيث قال: الحمد لله بعد مجهودات كبيرة منا على مدار يومين تم إلغاء حفل صافيناز فى طنطا، والحقيقة الموضوع كان مضايقنى وخصوصا فى الدوشة اللى حصلت من تصريح مدير أمن الغربية الذى فوجعت بسببه حول تصريحه عن تأمين صافيناز وده يبقى مصيبة سودا لما الداخلية تبقى فاهمة أن من واجباتها تأمين صافيناز، انتوا مالكوا مش قادرين تأمنوا الدورى، تروحوا تأمنوا صافيناز وهى بترقص،  وذلك بعدما طالبت صافيناز بوجود 100 بودى جارد و50 كاميرا مراقبة و3 شركات أمن خاصة لتأمين الحفل.
وأضاف: «كنت مضايق ان صافيناز تروح طنطا وتضايق السيد البدوى فى مرقده شيلاه يا بدوى».
وعلق أمين على كليب «سيب ايدى» قائلا: دعارة فنية، اتفرجت عليه 820 مرة وزملائى عشان نذيع منه فيمتو ثانية، لكن مقدرناش، هذا ليس فناً ولا أغنية، واحدة طالعة «تشرشح»، فى منتهى القذارة ولا مزكيا ولا كلام هى مش لابسة.
كما علق على تقديم الفنانة فيفى عبده برنامج «خمسة امواه» على mbc مصر قائلا: ارفض وجود راقصة فى كرسى المذيع، ومن قلة المذيعين نبحث على الفنانين ومن قلتهم بنختار الراقصات بالذات، للاسف غصب عننا اصبحت الزميلة المذيعة.
وعلق تامر على القبض على الراقصة بارديس ساخرا: النهاردة أول يوم لى اشتغل بعد العيد وهو أول يوم يتم القبض فيه على بارديس، جت لوحدها، ليلة القبض على بكيزة وزغلول،  وأنا فى المطار قالولى عرفت اتقبض على شاكيرا وبرديس، وانا قلت اللهم صل على النبى الخير على قدوم الوالدين، والراجل قالى لعنة تامر أمين على الراقصات وأنا رديت عليه لا ليست لعنة لانى لست ملعوناً وانما بركة تامر أمين على الراقصات».
كما سخر تامر أمين من تلقيب المطربة الخليجية أحلام لنفسها بالملكة قائلا: عجبنى اوى ان شخص يقول على نفسه ملكة دى جديدة لانج.