الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفض احتراف مصطفى فتحى ويحسم ملف المهاجم الإفريقى

الزمالك يرفض احتراف مصطفى فتحى ويحسم ملف المهاجم الإفريقى
الزمالك يرفض احتراف مصطفى فتحى ويحسم ملف المهاجم الإفريقى




كتب - وائل سامى

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك احتراف مصطفى فتحى لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، جاء ذلك بعد أن تلقى اللاعب الملقب بــ«السافل» عرضا من إحدى شركات التسويق للاحتراف فى نادى انطاليا التركى خلال انتقالات يناير.
ورفض الزمالك العرض بسبب ضعف المقابل المادى وأيضا لحاجة الجهاز الفنى إلى جهود اللاعب.
ويواصل اليوم الفريق الأول الاستعداد لمباراته المهمة أمام مصر المقاصة فى المباراة المقرر لها السبت المقبل على ستاد بتروسبورت فى الجولة الثانية عشرة للدورى المصرى الممتاز لكرة القدم وتأتى صعوبة المباراة فى ظل تحقيق المقاصة لنتائج رائعة خلال الفترة السابقة تحت قيادة مديره الفنى إيهاب جلال.
ومن جهة أخرى كان المدير الفنى للزمالك باكيتا قد تسلم قبل مباراة بتروجت الماضية مجموعة من السير الذاتية للمهاجمين ومن االمقرر أن يحسم باكيتا اختياره للمهاجم خلال الساعات القليلة المقبلة.. السير الذاتية أعدها مدير التسويق خالد رفعت وهى تضم 5 سير ذاتية لمجموعة من المهاجمين البارزين لاختيار أحدهم خلال الأيام المقبلة.
 وبالعودة لفريق الكرة فقد قام لاعب الزمالك احمد حمودى بمبادرة رائعة من اللاعب لغلق الباب امام من يريد افتعال أى مشكلة فى الفريق بعودة شيكابالا؛ حيث قام بإهداء شيكابالا رقم 10 الخاص به مع الزمالك.
وفى سياق آخر: شن رئيس الزمالك هجوما على شركة فودافون مؤكدا أنه لا يتقدم ببلاغات كاذبة وان الشركة هى من اتفقت مع الحكام وقامت برشوة حكام؛ كما أشار رئيس الأبيض إلى اتصاله برئيس الاتحاد وأحد اعضائه لإخبارهم بالفساد والاتفاقات التى تحدث لعرقلة مسيرة الابيض؛ كما اكد رئيس الأبيض ان البنا لن يحكم مباراة أخرى لنادى الزمالك بعد الأخطاء التى تكررت منه مؤخرًا.