الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمود طاهر مستمر على كرسى الأهلى

محمود طاهر مستمر على كرسى الأهلى
محمود طاهر مستمر على كرسى الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ


يراقب المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الأوضاع داخل النادى الأهلى باهتمام بالغ بعد الحكم الذى صدر أمس الأول ببطلان إجراءات الانتخابات التى جرت فى مارس من العام الماضى وهو ما يترتب عليه حل المجلس الحالى برئاسة محمود طاهر على أن يستمر فى موقعه ولو بشكل مؤقت لاسيما بعدما تم قبول تقديم الإشكال الذى تقدم به المجلس أمس.
ويترقب الجميع الموقف خاصة أن الكرة فى معلب وزير الرياضة الذى قد يقوم بحل المجلس وتعيين مجلس مؤقت لحين اجراء انتخابات او البت فى الطعن الذى سيتم تقديمه من المجلس الحالى امام المحكمة الادارية العليا.
وهناك العديد من الاسماء التى تم اقتراحها للتواجد فى اللجنة المعينة المنتظر ان يتم تشكيلها لاسيما ان اغلب الحالات تشهد رفض الاشكال بما يعنى ضرورة تدخل الوزير لتنفيذ الحكم وطرح وزير الرياضة فكرة الابقاء على المجلس الحالى كمجلس معين الا ان هذا الطرح واجه حالة من الرفض من بعض الاشخاص داخل النادى فيما انقسم اعضاء المجلس الاحمر الحالى على فكرة التواجد كمجلس معين وتصدر محمود الخطيب نائب رئيس النادى السابق المشهد لتولى رئاسة المجلس المؤقت الذى سيدير النادى لحين عقد جمعية عمومية كما تم طرح العديد من الاسماء.
وابلغ رئيس الاهلى محمود طاهر اعضاء مجلسه بأنه سيعود من لندن يوم الابعاء المقبل الا ان البعض طالبه بتعجيل قرار العودة لاعادة دراسة الموقف من جديد وان كان الرئيس قد وافق هاتفيا على قرار المضى قدما فى ساحات القضاء لتأكيد احقيتهم فى التواجد كمجلس معين لادارة شئون النادى لاربع سنوات خاصة ان ما شاب العملية الانتخابية لم يكن خطأهم فى المقام الاول.
وعلى صعيد فريق الكرة حاول مدير الكرة سيد عبدالحفيظ فصل اللاعبين عما يحدث داخل وخارج النادى من خلال المحاضرة التى استمرت اكثر من ساعة داخل الغرف المغلقة واكد عبدالحفيظ على امرين للاعبين .. الاول منع الحديث نهائيا عن ازمة حل المجلس والابتعاد تماما عن هذه المنطقة ..الامر الثانى ان الاهلى على استعداد للعب فى بتروسبورت فى اى وقت وضرورة ان ينتزعوا من داخلهم فكرة «عقدة الملعب « فيما تكفل البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى بشرح الاخطاء الفنية وهدد اللاعبين بحدوث تعديلات جديدة فى التشكيل خلال الفترة المقبلة.
وقال عبدالحفيظ ان اى فريق يريد اللعب امام الاهلى فى بتروسبورت اهلا به فى اى وقت وانهم جاهزون ولا يوجد ما يسمى عقدة الملعب.
ورفض الجهاز الطبى بقيادة خالد محمود فكرة المغامرة بحسام عاشور من خلال الدفع به فى مباراة اليوم امام فريق اسوان التى ستقام على ملعب برج العرب فى السادسة مساء وقال الطبيب بان عاشور يعانى من كدمة فى العضلة الامامية وانهم رفضوا المغامرة به لعدم تفاقم الاصابة.