الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حوار الرئيس أنعش خزينة ماسبيرو بـ 2.5 مليون جنيه





أنعش حوار الرئيس محمد مرسي مع قناة النيل للأخبار خزينة ماسبيرو بـ2 مليون و500 ألف جنيه، وذلك حصيلة الإعلانات التي ترافقت مع فترة عرض برنامج «حوار مع الرئيس» مساء السبت الماضي.

فقد حقق الحوار 40 دقيقة إعلانية لأول مرة في برنامج علي شاشة التليفزيون منذ حوالي ثلاث سنوات حيث تم عرض 20 دقيقة إعلانية قبل إذاعة البرنامج «كبادج» إعلاني واحد علي كل من قناة النيل، القناة الأولي، الفضائية المصرية، ثم عرضت 20 دقيقة أخري بعد انتهاء البرنامج، حيث منع المسئولون وجود أي فواصل إعلانية داخل البرنامج عدا فاصل واحد كان حول انجازات الرئيس ولقاءاته المهمة منذ توليه الرئاسة.
ويدرس المسئولون بالقطاع الاقتصادي ووكالة صوت القاهرة الاتفاق مع صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام علي أن يكون برنامج «حوار مع الرئيس» بشكل ثابت شهريا ليكون التليفزيون المصري نافذة مفتوحة بين الرئيس والشعب علي غرار برنامج «واجهة الشعب» الذي يعرض شهريا علي التليفزيون مع الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء.
وفي سياق متصل أمهل عدد من العاملين بقناة النيل للأخبار المسئولين 48 ساعة للحصول علي مستحقاتهم المالية المتأخرة وإلا توقفوا عن العمل، كما أشاروا إلي أنهم سيجتمعوا - والجريدة ماثلة للطبع - لتحديد مطالبهم. وأكدوا أنهم لن يقوموا بتسويد الشاشة أو قطع الهواء كما ردد البعض بأن ذلك مستبعد تماماً وأنهم مستمرون في عملهم بالرغم من حالة التذمر الشديدة. في سياق متصل غادر أمس وزير الإعلام صلاح عبدالمقصود إلي دبي بدعوة من مؤسسة دبي للإعلام لفتح مجالات تعاون في شتي المجالات الإعلامية.