الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بحث آفاق التعاون الإذاعى بين مصر وإندونيسيا

بحث آفاق التعاون الإذاعى بين مصر وإندونيسيا
بحث آفاق التعاون الإذاعى بين مصر وإندونيسيا




استقبلت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية وفداً من الإذاعة الإندونيسية و استعرضت رئيس الإذاعة مع الوفد الاندونيسى آفاق التعاون الاعلامى فى المجال الإذاعى بين الإذاعة المصرية والإذاعة الاندونيسية كما استمعت لشرح عن طبيعة عمل الإذاعة هناك والخدمات العاملة ومدى تفاعل المستمعين مع الإذاعة هناك.
كما استعلمت عن صدى الخدمة المصرية الإذاعية الموجهة من مصر لاندونيسيا ومقترحات الوفد بخصوص رسالتها وآفاق التعاون فى هذا المجال وامكانية بث تلك الخدمة على احدى موجات FMهناك، من جانبها عبرت السيدة نيكين ويدى استون عن سعادتها بزيارة مصر باعتبارها الدولة العربية الاكبر، ولما لها من وقع عند الشعب الاندونيسى باعتبارها بلد الازهر الشريف ومركز الثقل فى العالمين العربى والاسلامى.
كما عبرت عن ترحيبها بالتعاون بين إذاعتى مصر واندونيسيا وكيفية ترجمة ذلك الى واقع فى القريب العاجل.
الجدير بالذكر ان زيارة الوفد الإذاعى الاندونيسى تأتى فى اطار التعاون المصرى الاندونيسى والتجربة الاقتصادية الاندونيسية والتعاون المصرى الاندونيسى فى مختلف المجالات.
وكان الوفد برئاسة نيكين ويدى أستوت مدير عام الإذاعة الدولية الاندونيسية وضم كلا من: هيرمان رئيس إذاعة دولة اندونيسيا بجاكرتا وراسمان رئيس قطاع القانون والاملاك بالإذاعة الاندونيسية و ارنينى مدير الموارد البشرية بإذاعة اندونيسيا وهاريا نتو من قسم التعاون وناظم أحمد رئيس اذاعة الدولة ولاوتى نيا سوتيجا رئيس قسم الاعلام بالسفارة الاندونيسية بالقاهرة.
وحضر اللقاء من الجانب المصرى السيد سناء سليم رئيس شبكة الإذاعات الموجهة والسيد / جمال أنور مدير عام برنامج آسيا بشبكة الإذاعات الموجهة بالإذاعة المصرية.