الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرسل القائمة الإفريقية خلال ساعات

الزمالك يرسل القائمة الإفريقية خلال ساعات
الزمالك يرسل القائمة الإفريقية خلال ساعات




كتب - وائل سامى


تدنى نتائج الزمالك وظهور الفريق بمستوى مثير للجدل فى اللقاءات الأخيرة بالدورى جعل أكثر من صوت داخل النادى ينادى بضرورة إقالة البرازيلى باكيتا المدير الفنى، وتعيين مدير فنى جديد يكون قادرًا على تطوير الأداء واحتواء اللاعبين.. ويتردد اسم أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للإسماعيلى بقوة داخل أروقة ميت عقبة ليكون بديلًا لباكيتا فى حال استمرار تواضع النتائج بعد أن قاد الزمالك فى أربع مباريات منذ أن تولى المسئولية الفنية فاز فى مباراتين على حرس الحدود وغزل المحلة وخسر أمام الطلائع وتعادل مع بتروجت.
من جانبه قال رئيس نادى الزمالك، ان هناك بعض اللاعبين فى فريقه تحتاج إلى الراحة للعودة لمستواهم المعروف، مشددًا أنه قرر وقف مستحقات اللاعبين حتى نهاية الدور الأول للدورى.. ويواجه الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرازيلى باكيتا عددًا من الأزمات قبل مواجهة مصر المقاصة السبت القادم فى الاسبوع الـ12 من مسابقة الدورى العام ابرزها تراجع مستوى جميع اللاعبين بشكل كبير بعد الأداء الباهت أمام بتروجت فى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة والتى تعادل فيها الفارس الابيض بشق الأنفس بنتيجة هدف لكل فريق بعد ان كان متأخراً بهدف.. ويسعى المدير الفنى للفريق الأبيض لإيجاد حل سريع لهبوط المستوى بعقد جلسات منفردة مع جميع خطوط الفريق لحثهم على استعادة روح البطل والسعى الجاد نحو القمة للحفاظ على اللقب وهو ما شدد عليه رئيس النادى عقب المباراة الأخيرة ونقل ذلك إلى اسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق .
كما يسعى الجهاز الفنى لإيجاد حل لمشكلة العقم التهديفى بالنسبة للمهاجمين خاصة باسم مرسى البعيد عن مستواه ومحمد سالم الذى لم يقدم اوراق اعتماده حتى الآن.. وعلى صعيد آخر رحب حازم امام لاعب نادى الزمالك بعودة شارة القيادة لمحمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع العاب الفريق الأبيض بعد عودته إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وعلى صعيد مشابه يرسل الجهاز الفنى للزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة القائمة المبدئية الإفريقية له للاتحاد الإفريقى لكرة القدم والذى من المنتظر ان تضم ما يقرب من 24 لاعبا فقط .