الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جبريل: جهود القوات المسلحة ساهمت فى نشر الأمان برفح

جبريل: جهود القوات المسلحة ساهمت فى نشر الأمان برفح
جبريل: جهود القوات المسلحة ساهمت فى نشر الأمان برفح




رفح - مسعد رضوان


أكد اللواء أيمن جبريل رئيس مركز ومدينة رفح أن الجهود المتواصلة للقوات المسلحة وقوات الأمن ساهمت إلى حد كبير فى ضبط ونشر الأمن وبث الطمأنينة لدى المواطنين، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ببث روح الأمل والتفاؤل نحو مستقبل أفضل للمواطنين فى شمال سيناء وفى رفح بصفة خاصة.
وأعلن اللواء جبريل فى تصريحات صحفية أنه قام وعدد من أعضاء المجلس التنفيذى ورموز المدينة وبعض المشايخ والأهالى بجولة تفقدية داخل مدينة رفح سيرا على الأقدام فى الشارع الرئيسى للمدينة، وزيارة عدد من المصالح والأجهزة الخدمية التى تعمل بانتظام.. مما يدل على الحالة الأمنية التى تعيشها رفح بفضل جهود القوات المسلحة وأجهزة الأمن.
من ناحية أخرى قام اللواء أيمن جبريل رئيس مركز ومدينة رفح بجولة تفقدية فى مدرستى جريدة الأهرام ورفح للتعليم الأساسى بمدينة رفح.. وذلك للاطمئنان على حالة التغذية المدرسية وتاريخ الصلاحية، وذلك حفاظًا على صحة تلاميذ المدارس.
وأكد اللواء أيمن جبريل على كتابة مدة الصلاحية على العبوات الغذائية التى يتم توزيعها على التلاميذ، وأشاد بجودتها، وحث مشرفى التغذية فى المدارس على ضرورة التأكد من سلامتها حفاظًا على أرواح التلاميذ.