الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تشيلسى وليفربول يتصارعان على ضم موهبة مارسيليا

تشيلسى وليفربول يتصارعان على ضم موهبة مارسيليا
تشيلسى وليفربول يتصارعان على ضم موهبة مارسيليا




كتب - عبدالستار عبدالعظيم


أكد العديد من التقارير الاعلامية أن مدافع نادى مارسيليا الفرنسى نيكولاس نكولو لن يمدد تعاقده مع السماوي، ومن المرجح أن يرحل عن الفريق فى يونيو المقبل مع اهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة بضمه.
اللاعب الكاميرونى والبالغ من العمر (25عاماً) ينتهى عقده مع الفريق الصيف المقبل، وفى يناير الحالى يحق له التفاوض مع أى نادٍ يريد الانتقال إليه بشكل مجانى الصيف المقبل.
وأشارت تقارير إنجليزية أن ليفربول على استعداد لدفع مبلغ 5 ملايين جنيه استرلينى لضم اللاعب من أجل تعويض غياب مارتن سكيرتل الذى تعرض للإصابة وسيغيب عن الفريق لمدة تصل إلى 6 أسابيع على الأقل.
ورفض المدافع الكاميرونى التعليق حول مستقبله عندما سُئل عن ذلك، وقال: «أود أن أتحدث لكم عن مستقبلى ولكننى لا أستطيع نحن ما زلنا فى يناير».
وأضاف: «أود أن أكون بكامل تركيزى فى المباريات والأشهر المقبلة مع الفريق، لا أريد حتى الحديث عن مستقبلى، كل شىء ممكن أن يحدث ولكن حديثى الآن يعتبر قلة احترام للنادى».
ويلعب نكولو مع مارسيليا منذ عام 2011 عندما انتقل إليهم قادما من صفوف موناكو وخاض 143 مباراة سجل خلالها خمسة أهداف، كما أنه لاعب دولى فى منتخب الكاميرون وخاض 68 مباراة دولية.