الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كلوب: قدوم جوارديولا يعنى وصول أفضل مدرب فى العالم إلى إنجلترا

كلوب: قدوم جوارديولا يعنى وصول أفضل مدرب فى العالم إلى إنجلترا
كلوب: قدوم جوارديولا يعنى وصول أفضل مدرب فى العالم إلى إنجلترا




يعتقد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول أن تولى الإسبانى بيب جوارديولا تدريب مانشستر سيتي، كما تؤكد العديد من التقارير الإعلامية، سيعنى أن الدورى الإنجليزى لكرة القدم قد كسب «أفضل مدرب فى العالم على الأرجح».
وقال كلوب فى تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية: «لو حدث ذلك فعلا، فسيعنى على الأرجح قدوم أفضل مدرب فى العالم، ومن ثم ستصبح الأمور أصعب نسبيا على كل الفرق الأخرى. لكن ذلك لا يزال يبدو بعيدا».
ومزح الألمانى قائلا: «لو كان لهذه الشائعة نفس صدق الشائعات الأخرى التى تتعلق بالانتقالات، فسينتهى الأمر بجوارديولا فى مكان مختلف تماما».
من جانب آخر أعرب مدرب ليفربول عن رضاه عن النتائج التى حققها حتى الآن مع «الريدز».
وقال: «قدمنا لحظات ومباريات رائعة للغاية، إلا أن بعض النتائج كذلك كانت أقل إيجابية. لكن أى شخص يفكر قليلا سيعلم أن ذلك طبيعى».
وأكد فى هذا الصدد أنه «حتى الوقت الحالي، كل شيء فى الطريق الصحيح»، رغم اعترافه بأن الأمور «دائما كان يمكن أن تصبح أفضل، لكن كان يحتمل كذلك أن تكون أسوأ».
وكانت «بيلد» قد كشفت أن جوارديولا سيحصل على 25 مليون يورو سنويا من مانشستر سيتى، الفريق الذى افترضت أنه تعاقد معه للمواسم الثلاثة المقبلة.
وفى حالة تأكد المعلومة، التى لم يعلق عليها النادى أو المدرب، سيتحول جوارديولا إلى أعلى مدربى كرة القدم راتبا، حيث سيتضاعف ما يتقاضاه حاليا من النادى البافارى.
وزادت مجلة «كيكر» الرياضية أمس على تلك المعلومة مؤكدة نقلا عن «مصادر بريطانية موثوقة» أن مدرب بايرن ميونخ وقع بالفعل عقدا لتدريب مانشستر سيتى اعتبارا من الصيف المقبل، رغم أن عقد المدرب الحالى مانويل بيليجرينى ينتهى فى 2017.