الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فشل حفل هيفاء تنظيميا يعيد الحسابات لصناع حفلات رأس العام

فشل حفل هيفاء تنظيميا يعيد الحسابات لصناع حفلات رأس العام
فشل حفل هيفاء تنظيميا يعيد الحسابات لصناع حفلات رأس العام




كتبت- نسرين علاء الدين


الفشل التنظيمى الذى واجه حفل هيفاء وهبى الأخير فى أحد فنادق التجمع الخامس أدى إلى اتخاذ العديد من منظمى الحفلات عدم تكرار الأزمة فى موسم رأس السنة المكتظ بالحفلات.
من جانبه أشار المنتج محمود حنفى إلى أن ما حدث فى حفل هيفاء يحدث لأول مرة فى حفل كبير فى مصر وبالطبع سيؤدى إلى العديد من الاحترازات لتجنب حدوثه مجددا فى الموسم الحالى.
وأضاف حنفى: أنه من المؤكد أن تنظيم الحفل لم يكن خلفه أسماء كبيرة لها تاريخ فى إقامة الحفلات خاصة أن الخطأ واضح أنه تنظيمى لأنه حتى لو كان الحدث عارضا والشجار جاء بشكل مفاجئ فالمفترض أن يسيطر التنظيم على الأمر فى غضون دقائق.
وأشار حنفى إلى أنه كان خارج مصر أثناء الحفل وأنه لديه هذا العام خمسة حفلات لوائل جسار ونيكول سابا وآمال ماهر.
أما المتعهد سيد فتوح فقال إن ما حدث فى حفل هيفاء وهبى سيؤخد عبرة للجميع مشيرا إلى أنه شخصيا قال بتكثيف البودى جاردات لحفلته والذى سيحيها نيكول سابا ومحمد رشاد وأمينة وقال إن الكل أخذ حذره والشرطة اتفقت مع قوات التأمين الخاصة مع الفنادق لتكثيف التأمين إلى جانب أنه فى المطلق التأمين لحفلات رأس السنة مختلف لأنها من أثقل المواسم فى مصر.
الجدير بالذكر أن هيفاء حاولت تهدئة الأمر قبل الانسحاب من الحفل ولكن قام البودى جارد برفعها من على المسرح بسبب ازدياد الأمر سوءا وتعرضت الممثلة الشابة رانيا ملاح لاصابات بالغة فى قدمها جراء المشاجرة حيث إنها كانت تجلس قريبة من الأزمة وأدت الاشتباكات إلى تعرضها لجرح وإجراء عشرين غرزة فى قدمها.