الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

..ونقابة البترول تطالب بتكثيف عمليات تأمين الشركات قبل ذكرى الثورة

..ونقابة البترول تطالب بتكثيف عمليات تأمين الشركات قبل ذكرى الثورة
..ونقابة البترول تطالب بتكثيف عمليات تأمين الشركات قبل ذكرى الثورة




كتب ـ إبراهيم جاب الله


طالبت النقابة العامة لعمال البترول بتكثيف عمليات تأمين شركات البترول على مستوى الجمهورية قبل ذكرى ثورة 25 يناير وذلك منعا لمحاولات الإضرار بها  من قبل الجماعات الإرهابية.
وأكدت النقابة أنها تتواصل مع الجهات المسئولة عما شهدته شركة العامرية للبترول من قيام 9 ملثمين باقتحام الشركة مساء أمس الاول  والاعتداء على أمن الشركة، وقاموا بحرق 15 سيارة تابعة للشركة.
ومن جانبه قال عادل رجب  أمين صندوق النقابة العامة  أن اللجنة النقابية بالشركة  متواجدة وسط العمال والموظفين للوقوف على آخر المستجدات، ولطمأنة العاملين وحثهم على الاستمرار فى العمل رغم التهديدات من القوى الإرهابية.
وأكد محمد سعفان  رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول أن هذه خطط الجماعات الإرهابية لإثارة الفتنة فى الشارع المصري، قبل ذكرى ثورة 25 يناير، إلا أن هذه المحاولات لن تنال من عزيمة المصريين  وجهدهم فى  الاستمرار نحو البناء ، مؤكدا أن عمال مصر كما كانوا سيظلوا حصن مصر المنيع فى حمايتها من كافة قوى الإرهاب.
وطالب «سعفان» بضرورة إعادة النظر فى تأمين شركات البترول على مستوى الجمهورية، باعتبار أن شركات البترول لها أهمية خاصة، الأمر الذى يستوجب ضرورة التكثيف الأمني، حرصا على واحد  من أهم القطاعات الحيوية للاقتصاد.