الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمرو يوسف والكدوانى فى «هيبتا» ثانى أسبوع من يناير

عمرو يوسف والكدوانى فى «هيبتا» ثانى أسبوع من يناير
عمرو يوسف والكدوانى فى «هيبتا» ثانى أسبوع من يناير




كتبت - أية رفعت

قرر المخرج هادى الباجورى تأجيل تصوير أول مشاهد نجوم فيلمه «هيبتا: المحاضرة الأخيرة» إلى ما بعد احتفالات الكريسماس، حيث أعلن أنه بدأ بالفعل فى تصوير الفيلم بمشاهد تخص طلبة فى المدارس على أنها خالية من نجوم الفيلم. وذلك فور تعاقده مع آخر أبطال العمل الرئيسيين وهو عمرو يوسف بيوم واحد، خاصة على أن يوقف التصوير مع احتفالات الكريسماس ويستأنفه فيما بعد.
ويعود سبب تعجل الباجورى فى بدء تصوير العمل لطول فترة التحضير له والتى استغرقت منه تقريبًا كل عام 2015.. وعن بدء التصوير يقول الباجورية «أنا أكثر من متحمس للبدء أخيرًا فى تصوير «هيبتا»، أثناء مرحلة ما قبل الإنتاج كنت أشعر أن تلك المرحلة لن تنتهى، لكن ها نحن قد بدأنا الآن وهو ما يجعل معنوياتى فى أفضل أحوالها تجاه هذا المشروع».
وقد كان عمرو يوسف قد انضم لفريق العمل منذ أيام ليصبح هو سابع وآخر أعضاء فريق النجوم الذى كشفت عنه تباعًا شركة The Prouducers بعد ما جد الكدوانى، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربينى، ياسمين رئيس وجميلة عوض، وصرح يوسف على صفحة الفيلم الرسمية بأنه أعجب بنص الفيلم العظيم، خاصة أنه مأخوذ عن رواية مهمة وطالب جمهوره بالدعاء له وحسب الرواية التى اعتمد عليها السيناريو، يستعرض الفيلم 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع، كما قدمها المؤلف محمد صادق فى كتابة الذى اعتلى قوائم المبيعات فى مصر والعالم العربى.
ومن المقرر إعلان المزيد من النجوم خلال الأيام المقبلة، ويقوم بإنتاج الفيلم هانى أسامة من خلال شركة The Prouducers التى أسسها مع هادى الباجورى، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدى، وقد انضم لفريق العمل كل من مدير التصوير جمال البوشى ومصممة المناظر هند حيدر.