الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مورينيو يقضى عطلة مع أسرته فى البرازيل

مورينيو يقضى عطلة مع أسرته فى البرازيل
مورينيو يقضى عطلة مع أسرته فى البرازيل




يقضى مدرب كرة القدم البرتغالى جوزيه مورينيو حاليا، عطلة مع أفراد أسرته فى البرازيل، وفقا لما ذكرته صحيفة (إى بى سي) الإسبانية.
وأوضحت الصحيفة أن مورينيو وزوجته ماتيلدى وابنيهما جوزيه ماريا وتيتا، يستمتعون بإجازة فى فندق فاخر بولاية برنامبوكو الواقعة شمال شرقى البرازيل.
وتضيف الصحيفة أن مورينيو سيستغل هذه العطلة لكى يدرس العروض التى تم تقديمها لوكيله، البرتغالى جورجى مينديش، من أندية كبرى ترغب فى التعاقد معه، بعد إقالته من تدريب تشيلسى الإنجليزي، مثل مانشستر يونايتد الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى.
وكان نادى تشيلسى الإنجليزى قد أعلن فى 17 ديسمبر الحالى عن فسخ عقد مورينيو، بعد مرور سبعة أشهر من قيادة الفريق اللندنى للفوز بالبريميير ليج، وفى فترة الولاية الثانية للبرتغالى التى بدأت فى يونيو 2013 ، بناء على «اتفاق متبادل».
وبعد إنهائه الموسم الماضى متقدما بفارق ثمان نقاط عن مانشستر سيتى الوصيف، فضلا عن الفوز بكأس كابيتال وان، منى تشيلسى تحت قيادة مورينيو بتسع هزائم من إجمالى 16 مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز ليحتل المركز السادس عشر فى جدول الترتيب، بالإضافة إلى خروجه من (الكابيتال وان) التى يحمل لقبها من دور الـ16 أمام ستوك سيتى.