الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شوبير: أعضاء باتحاد الكرة يرون أنفسهم أقوى من رئيس الاتحاد

شوبير: أعضاء باتحاد الكرة يرون أنفسهم أقوى من رئيس الاتحاد
شوبير: أعضاء باتحاد الكرة يرون أنفسهم أقوى من رئيس الاتحاد




 كتبت - رانيا رضا  

حول قضية الفساد الكبرى بوزارة الزراعة وتناول الاعلام لها قال محمد حسين وهبة محامى رجل الاعمال ايمن الجميل إنه لا يجوز الحديث عن قضية تتداول فى ساحات القضاء وأعاتب على الاعلام للتشهير بأحد رجال الاعمال ولا توجد قضايا فساد وانما الحقيقة مواجهة رجال الاعمال العديد من المعوقات التى تعوق الاستثمار وتعرضهم إلى الابتزاز، جاء هذا من خلال اتصال هاتفى بالاعلامى يوسف الحسينى ببرنامج «السادة المحترمين» على «قناة اون تى فى» أمس الأول.
 وأضاف إن التهمة المقدمة له تقديم هدايا. وأشار إلى إنه تعرض لابتزاز فى قضية وزارة الزراعة والاعلام أدان ايمن الجميل.
كما اشار وهبة إلى ان عقوبة الراشى أو الوسيط اذا اعترف هى البراءة فلماذا كل هذه الضجة فهذا الرجل برىء بالمستندات المقدمة وننتظر حكم القضاء.
 كما عرض البرنامج اهم ماحدث فى عام 2015 وجاء عرض صور الشهداء فى هذا العام وجاء اهمهم رحيل هشام بركات ووفاة فنانين منهم الفنانة فاتن حمامة وعمر الشريف وايضا تم عرض فيديوهات لأهم الاحداث كتدمير مواقع اثرية بسوريا والعراق على يد داعش وحفل للاوسكار وزلزال نيبال وايضا تفجيرات لداعش وقتل المدنين وهجمات ارهابية على باريس.
 وشكر الحسينى فريق عمله على مجهود العام، كما استضاف احمد شوبير الذى اكد ان حال الكرة فى 2015 كان أسوأ ما يكون وغابت البطولات عن الاندية والمنتخبات فجميع المسابقات للناشئين هذا العام لم تستكمل ما عدا بطولة واحدة.
 وأشار إلى أن أعضاء باتحاد الكرة يرون انفسهم اقوى من رئيس الاتحاد.
واكد ان الحوادث التى مرت بها الكرة المصرية كحادث بورسعيد وضعت كرة القدم بغرفة الانعاش لعدم حضور الجمهور وهناك نحو 5 ملايين شخص مرتبطين بكرة القدم وعلى الدولة تجهيز االنوادى قبل استقبال الجمهور لعودة البطولات.