الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدالى: لن أتهاون مع المقصرين

الدالى: لن أتهاون مع المقصرين
الدالى: لن أتهاون مع المقصرين




كتب ـ حسن أبوخزيم  

«لن أتهاون مع أى مقصر وعاملوا المواطن باحترام وطبقوا القانون على الجميع والمرحلة الحالية تتطلب تضافر الجهود». بهذه الكلمات بدأ اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة اجتماعه  بالقيادات التنفيذية.
وتابع شكل القمامة فى الشوارع سيئ للغاية وهذه مسئولية هيئة النظافة والأحياء ومش  معقول تكون الجيزة صاحبة الحضارة ولديها كل هذه الإمكانيات ويكون مستوى النظافة فيها هكذا مؤكدًا أنه  يجب أن نعمل معا لتحسين الخدمات للمواطن وأن يؤدى كل منا عمله بإخلاص وحب وتفان لمصلحة الوطن لأن الله سيحاسبنا على ذلك. ولفت إلى أنه يرى  أنه من الأفضل أن يتم جمع المخلفات من المنازل ومنع فرز القمامة بالشارع والقضاء على هذه الظاهرة.
وقال المحافظ موجهًا حديثه لرؤساء الأحياء «لا أعرف الأيادى المرتعشة وما ليش فى قعدة المكاتب مشيرًا إلى أن الفترة الحالية تحتاج منا إلى العمل المستمر من أجل المواطن».
وقال الدالى خلال الاجتماع أنه يسعى بالتعاون مع رجال الأعمال لإقامة مصانع لتدوير القمامة خلال الفترة المقبلة والاستفادة منها وتشغيل العمالة وتوفير فرص عمل لمواجهة البطالة.
واشار إلى أن هناك بعض المناطق بالجيزة تحت خط الفقر ومعدومة الخدمات ويجب أن نهتم بها ونوفر الخدمات لسكانها وتوفير بنية أساسية لها.
وسيطرق كل الأبواب لخدمة المواطن الجيزاوى ويتعاون مع كافة الفئات خاصة الشباب واستغلال الطاقة الكبيرة لديهم.
فى نفس الإطار تم تنفيذ حملة نظافة وتجميل مكثفة استهدفت محور صفط اللبن وشارع الملكة بحى بولاق الدكرور.