الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالعزيز: بعض الإعلاميين قدموا نموذجاً أسوأ ما يكون للأداء الإعلامى

عبدالعزيز: بعض الإعلاميين قدموا نموذجاً أسوأ ما يكون للأداء الإعلامى
عبدالعزيز: بعض الإعلاميين قدموا نموذجاً أسوأ ما يكون للأداء الإعلامى




كتب ـ محمد خضير


قال الدكتور سامى عبدالعزيز، المستشار الإعلامى لصندوق تحيا مصر، وعميد كلية الإعلام الأسبق، إن مقدمى برامج «التوك شو» يعانون من «انتفاخ الذات»، مضيفًا: «إننا لابد أن نعترف أن بعض الإعلاميين قدموا نموذجًا أسوأ ما يكون للأداء الإعلامى شكلاً ومضمونًا».
وأضاف عبدالعزيز، خلال حواره مع الإعلامى أسامة كمال ببرنامج  «القاهرة 360» على قناة «القاهرة والناس»، أن بعض مقدمى البرامج لا يعرفون شيئًا عن حركة الجسد وحركتهم الكثيرة تقلل منهم قائلا: «أتمنى أن يكون هناك إعلام متوازن مساند للدولة وليس منافقًا لها».
قال الدكتور عبدالعزيز، إن خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسى أثناء الاحتفال بالمولد النبوى الشريف يؤكد أنه استوعب الفارق بين التعديل والترقيع والثورة التشريعية الحقيقية.
وأضاف عبدالعزيز: إن خطاب الرئيس فى تلك المناسبة ضم 1158 كلمة مقابل 1317 كلمة مرتجلة وهو ما يؤكد أن السيسى يريد إيصال رسائل من قلبه للمصريين دون تكليف، حيث إن الحديث الذى يصدر من القلب يصل للقلب.
وأكد المستشار الإعلامى لصندوق «تحيا مصر»، التركيز على كلمة 90 مليون مواطن فى خطابه الأخير يؤكد على تحمل مسئولية شعب بأكمله، مشددا على أن السيسى استخدم تكتيك الأسئلة الاستنتاجية فى خطابه الأخير مثل «ثورة جديدة.. هى الدول اللى بتتهدم بتقوم من جديد؟».