الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شيكابالا يقود الزمالك أمام الداخلية الثلاثاء

شيكابالا يقود الزمالك أمام الداخلية الثلاثاء
شيكابالا يقود الزمالك أمام الداخلية الثلاثاء




كتب - وائل سامى


تعثرت صفقة انتقال اسلام جمال مدافع الزمالك لسموحة على سبيل الاعارة فى اللحظات الاخيرة بعد اختلاف اللاعب مع رئيس النادى السكندرى محمد فرج عامر حول المقابل المالى الذى سيتقاضاه.
ومن جهة أخرى يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك الى حسم بعض الملفات الهامة خلال الساعات القليلة المقبلة والتى يأتى على رأسها أزمة لاعبى الفريق السابقين عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وأحمد سمير بعد أن أقرت لجنة التظلمات بالاتحاد المصرى لكرة القدم بحصول الثلاثى على ما يقرب من 17 مليون جنيه مقسمة على كل لاعب قيمة مستحقات متأخرة لهم لدى النادى الأبيض.. ويحاول مجلس الزمالك انهاء تلك الأزمة من خلال اللجوء للحل الودى بعد أن تلقت إدارة النادى الأبيض تحذيرات من قبل بعض المسئولين بعدم اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية فى هذا الشأن لأنها قد تصدر قرارا بزيادة المبالغ المالية لصالح اللاعبين وفقا للوائح المعمول بها داخل الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».
ومن جهة اخرى علمت «روزاليوسف» أن السبب وراء رفض إعارة محمد إبراهيم لاعب فريق الزمالك لنادى الاتحاد السكندرى بفترة الانتقالات الحالية هو التأكد من التزام اللاعب ورغبة الجهاز الفنى فى استمراره بالإضافة الى اعتذاره لرئيس القلعة البيضاء عن المشاكل التى أثارها اللاعب خلال الفترة الماضية.
يأتى ذلك فى الوقت الذى استقر فيه الجهاز الفنى للزمالك على عدم التعاقد مع حارس جديد بديلا لمحمد ابو جبل الذى تم الاتفاق على اعارته لصفوف المصرى البورسعيدى وسيعتمد الزمالك بالفترة المقبلة بمركز حراسة المرمى على احمد الشناوى ومحمود جنش والناشئ عمر صلاح.
وعلى صعيد آخر يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى البرازيلى باكيتا الاستعداد لمباراته الهامه امام فريق الداخلية فى المباراة المؤجلة من الاسبوع الخامس لمسابقة الدورى العام والمقرر لها بعد غد الثلاثاء فى السادسة مساء على ملعب بتروسبورت؛ حيث يخشى الزمالك مفاجآت الداخلية بقيادة مديره الفنى علاء عبدالعال الذى قدم مع فريقه اداء مميزًا خلال الجولات السابقة من الدورى العام؛ وكانت المباراة مقررا لها الاربعاء قبل أن يعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن الجهات الامنية قامت بتغيير موعد مباراة الزمالك امام الداخلية لتقام يوم 5 يناير بدلا من 6 من نفس الشهر بسبب أعياد الكريسماس.
ومن المنتظر إن يقود الفهد الاسمر شيكابالا الزمالك فى هذه المواجهة بعد رفع اسمه من قائمة الاسماعيلى وتسجيله بقائمة الزمالك.