الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حل المجلس.. ويستقوى بالعمومية

الأهلى يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حل المجلس.. ويستقوى بالعمومية
الأهلى يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حل المجلس.. ويستقوى بالعمومية




كتب - عمر عبدالحفيظ


طالب رئيس النادى الأهلى محمود طاهر، رئيس الوزراء شريف إسماعيل، بالتدخل الفورى لحل أزمة صدور حكم بحل المجلس الأحمر، حفاظا على كيان القلعة الحمراء وحفاظا على النشاط الرياضى باعتباره أكبر أندية مصر.
وقال طاهر، خلال فعاليات المؤتمر الصحفى الذى عقد  بالقلعة الحمراء: تعمدنا إلى عدم الرد خلال الفترة الماضية، رغم الهجوم الشديد التى تعرض له المجلس على جميع الأصعدة ومن العديد من الجهات».
ووجه رئيس الأهلى الشكر للجمعية العمومية، على المساندة وتمسكهم بالمجلس الحالى، بعد صدور قرار المحكمة.
كانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، قد أصدرت حكما، الأحد الماضى، بحل مجلس إدارة النادى الأهلى، وبطلان الانتخابات التى أسفرت عن فوز محمود طاهر، برئاسة النادى.
وشدد رئيس النادى الأهلى على استمرار المجلس الأحمر فى منصبه، والجمعية العمومية هى التى ستجلب حق مجلس الإدارة بعد قرار حل المجلس من جانب القضاء الإدارى.
وقال طاهر «الجمعية العمومية هى التى تتحكم فقط فى حل المجلس وانتخابه، ومجلس إدارة الأهلى سيتقدم ببلاغ للنائب العام لكشف المتسبب فى حله»، مضيفا: هناك أشخاص يسعون لهدم استقرار النادى الأهلى.
وشدد رئيس الأهلى على أن أعضاء مجلس إدارة النادى مستعدون للتضحية، حفاظا على القلعة الحمراء، لا سيما وأنهم يفتخرون بما قدموه لها.
وكشف طاهر، أن مجلس الأهلى يستعد للتقدم بتقرير شامل للجمعية العمومية بالانجازات التى حقهها خلال أيام.
على صعيد فريق الكرة عقد البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى جلسة مع اللاعبين الكبار على ملعب التتش قبل مواجهة الإنتاج الحربى الأخيرة التى اقيمت على ملعب بتروسبورت..واستدعى المدرب البرتغالى الحارس شريف اكرامى ليكون متواجدا مع عماد متعب وعبدالله السعيد داخل ارض الملعب من أجل الحديث فى العديد من النقاط المهمة التى أراد أن يوضحها لهم.
وقال البرتغالى للاعبين بأن عليهم دورا كبيرا فى الفترة القادمة من أجل لم شمل الفريق بشكل عام واحتواء اللاعبين الصغار وقليلى الخبرة وان واجبهم كلاعبين كبار أن يكون لهم دور خارج المستطيل الاخضر قبل أن يكون دورهم داخل الملعب.
واشتكى بيسيرو لنجوم الاهلى من التصرفات التى وصفها بتصرفات الصغار والتى تحدث فى بعض الاحيان خلال التدريبات من خلال الاشتباكات التى تحدث من فترة لأخرى والتى أثارت غضبه بشكل شخصى خاصة انهم يلعبون لفريق بحجم الاهلى كما رفض المدير الفنى دخول لاعبين كبار طرف فى الازمات ولكن طالبهم بأن يكون لهم دورا فى توعيتهم.
كما تحدث المدرب البرتغالى فى الجانب الفنى وقال للاعبين بأن هناك تحديات تواجه الاهلى فى الفترة القادمة اهمها على الاطلاق رغبة الجماهير فى استعادة درع الدورى من جديد بعد أن فقده الفريق الاحمر الموسم الماضى الى جانب المنافسة على دورى ابطال افريقيا فى نسخته الجديدة كما شدد للاعبين بأنهم يلعبون باسم الأهلى وعليهم ألا ينشغلوا باى امور اخرى خارج المستطيل الاخضر.
ويحاول المدرب البرتغالى أن يستقطب اللاعبين الكبار لاسيما انهم تحولوا الى مصدر قوة داخل النادى وكثيرا ما وجهت اليهم اصابع الاتهام فى الاطاحة بمدربين من قبل خاصة الاسبانى خوان جاريدو الذى فشل فى احتواء الكبار والصغار فى نفس الوقت ويرغب بيسيرو فى عدم تكرار تجربة بيسيرو وهو ما دفعه الى عقد جلسة مع اللاعبين أصحاب الخبرة وأصحاب القرار داخل الفريق الأحمر وكان محددا لها منذ فترة وتحديدا بعد نهاية مباراة اسوان فى الدورى وتزامن توقيت الجلسة مع حدوث بعض الازمات داخل الفريق الاحمر وهو ما دفعه الى تعجيل الجلوس معهم من اجل احتواء الازمات مبكرا وعدم العودة من جديد الى ما حدث فى وقت سابق فى عهد المدرب الاسبانى كارلوس جاريدو.