الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عودة مسلسلات الـ«سيت كوم» بفنانى الصف الثانى




 
 

 
بعد أن كانت مسلسلات الـ«سيت كوم» هى موضة رمضان الجديدة التى يتهافت عليها المنتجون والنجوم لعدم احتياجها لميزانية مادية كبيرة أو وقت وجهد ضخم بالمقارنة بالأعمال الدرامية الأخرى، يأتى رمضان 2012 على غير العادة هذه المرة ومعه عدد قليل من الـ«سيت كوم» التى يتغيب عنها نجوم الصف الأول خاصة الذين قدموا «سيت كوم» ناجحة فى الأعوام الماضية ومنهم أحمد مكى وأشرف عبدالباقى وأحمد الفيشاوى وسمير غانم وهالة صدقى وأحمد رزق وخالد النبوى وغيرهم ممن استهوتهم فكرة تقديم هذه النوعية من المسلسلات.

 
واقتصرت بطولة أغلب مسلسلات الـ«سيت كوم» هذا العام على بعض البطولات لفناني الصف الثانى من الذين لم يجد أغلبهم الفرصة للمشاركة فى المسلسلات الطويلة التى يقع إنتاجها حاليًا، ومن أبرز مسلسلات الـ«سيت كوم» التى يتم الإعداد لها للحاق بموسم رمضان المقبل مسلسل «الشركة» الذى يعد أول بطولة مطلقة لنشوى مصطفى فى التليفزيون ويشاركها البطولة محمد رمضان ومروة عبدالمنعم، إخراج المخرج الأردنى معن فاطمين وتدور أحداثه حول الحياة العملية لعدد من الموظفين الذين يعملون معًا فى شركة واحدة ويتم التعرض من خلال أحاديثهم اليومية إلى المشاكل التى يعانى منها المجتمع المصرى بشكل كوميدى.

 
 
وفى سياق متصل انتهت نشوى من تصوير سيت كوم آخر تقوم فيه بدور البطولة أيضًا ويحمل اسم «عائلة أبو حديد» وتعد نشوى هى الاسم الوحيد المعروف بين أبطاله حيث يشاركها البطولة عدد كبير من الوجوه الجديدة بالإضافة إلى بدرية طلبة وإيمان السيد.

 
أما الـ«سيت كوم» الثالث فيحمل اسم «بانسيون أم بطة» الذى يشرع المخرج حمدى النبوى فى تصويره خلال الأيام المقبلة ورشح لبطولته عايدة رياض ومنة فضالى بالإضافة إلى بعض الوجوه الجديدة وسيكون من إنتاج شركة «صوت القاهرة».

 
كما بدأت الفنانة رجاء الجداوى فى تصوير أول بطولة «سيت كوم» لها باسم «شوقية وعيال عيالها» ويشاركها بطولته الفنان سعيد صالح.

 

 
ومن جانب آخر يستأنف الفنان شريف سلامة تصوير الجزءين الثانى والثالث من سيت كوم «الباب فى الباب» والذى عرض منه الجزء الأول فى شهر رمضان الماضى، ويشارك فى بطولته ليلى طاهر وكارولين خليل.

 
من جانب آخر يتم إنتاج عدد من مسلسلات الـ«سيت كوم» الخالية تمامًا من النجوم وتقتصر بطولتها على بعض الفنانين الشباب ومنها «الحلنجى» بطولة عادل الفار ونهى إسماعيل ومجدى فكرى و«المحطة الجاية» بطولة سليمان عيد ووائل علاء وعمرو عبدالعزيز.