الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سميحة أيوب: مذكراتى ليست قرار نهائى

سميحة أيوب: مذكراتى ليست قرار نهائى
سميحة أيوب: مذكراتى ليست قرار نهائى




أكدت الفنانة سميحة أيوب أنها تفكر جديًا فى عرض المخرج خالد جلال عليها بتحول قصة حياتها والتى نشرتها بنفسها فى كتاب يحمل اسم «ذكرياتى» إلى عمل تليفزيونى أو سينمائي، مؤكدة أنها لا تزال فى مرحلة التفكير وإن كانت قد رحبت بالفكرة ولكن يجب أن تظهر بشكل جيد. نافية أيوب ما تردد حول خوفها من التعرض فى سيرتها لبعض الأشخاص أو المشاكل التى تحاول إخفاءها مؤكدة أنها قد سردت كل تفاصيل كفاحها وفنها وحياتها بالكتاب الذى نفدت منه أول طبعتين بمصر.
ومن جانب آخر سافرت أيوب إلى ميناء الغردقة لقضاء إجازة رأس السنة هناك مع أسرتها مؤكدة أنها ستستغل هذه الإجازة فى الوقوف على العمل الدرامى الجديد الذى ستقدمه خلال رمضان المقبل، كما انها سوف تقوم بالمكوث بالغردقة لحين بدء انطلاق مهرجان شرم الشيخ للمسرح والذى تتولى رئاسته حيث ستتوجه إلى هناك مباشرة.
وعبرت أيوب عن سعادتها بردود الفعل الجيدة حول فيلمها الأخير «الليلة الكبيرة» والذى انطلق بدور العرض منذ أسابيع قليلة حيث قالت إن الإيرادات والجمهور يثبتان نجاح الفيلم على عكس ما ادعاه البعض بأنه فشل بعدم حصوله على جوائز بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى بدورته الأخيرة.. حيث قالت إن خروج الأفلام بدون جوائز لا يعنى عدم جودته وتفاعل الجمهور معه خير دليل.