الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غداً.. بورسعيد تستقبل وزير الشباب والرياضة

غداً.. بورسعيد تستقبل وزير الشباب والرياضة
غداً.. بورسعيد تستقبل وزير الشباب والرياضة




كتب –كمال عامر

قرر حسام حسن المدير الفنى للمصرى منح فريقه إجازة يومين بعد العرض القوى الذى قدمة الفريق أمام الداخلية.
وتعادل الفريق 1/1 كان المصرى قد فقد نقطة غالية فى تلك المباراة التى أحكم السيطرة عليها ولم ييأس بعد دخول مرماه هدف مبكر.
وسيطر على مجريات الأمور بعد ذلك ولم يفقد الأمل فى المباراة وضاعت منه ثلاث فرص محققة.
وقد توجنا جهدنا بهدف التعادل.
وأضاف حسام حسن: أضعنا نقطة وكان فريقى الأفضل والارهاق لضغط المباريات لعب دورا فى حالة اللاعبين.
كان محافظ بورسعيد لواء أركان حرب عادل الغضبان قد زار معسكر المصرى بالإسماعيلية قبل المباراة وحضر التدريب واجتمع مع اللاعبين فى حضور الجهاز الفنى.
وقد أعلن خلال اجتماعه بأن المصرى هو عنوان بورسعيد ويمثل بشعبيته الجارفة كل جماهير بورسعيد.. وأعتقد أن مسيرته فى الدورى هذا الموسم مبشرة بالخير ويجب مساندته ودعمه.
المصرى يملك جهازا فنيا كفء بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن ولديه مجموعة قوية من اللاعبين صغار السن والجهاز الفنى نجح فى غرس الانسجام والتعاون بينهم.
أضاف السيد اللواء عادل الغضبان  محافظ بورسعيد: انتصارات المصرى صنعت حالة جميلة بين شباب المدينة الباسلة وأعتقد أن الألوف منهم الذين يشاهدون المباريات  فى ملعب الهوكى باستاد المصرى وانتظامهم دون أى مراقبة أمراً يصب فى صالح جماهير المصرى وسلوكها الجيد.
فى نفس الوقت صرح سمير حلبية رئيس النادى المصرى بأن نجاح المصرى فى الوصول إلى نقطة رقم 22 هذا الموسم بعد 11 مباراة أمر جيد فى ظل ظروف صعبة معاكسة يعيشها المصرى تبدأ من منع الفريق من أى لقاءات رسمية أو حتى التدريب على ملعبه ونقل مبارياته الرسمية إلى استاد الإسماعيلى والتدريب إلى ملعب الهدف.
كلها أمور بالطبع تؤثر على الحالة النفسية للفريق.. لكن إرادة وتصميم اللاعبين والجهاز الفنى على هزيمة الظروف ومضاعفة الجهد المبذول لتحقيق انتصارات لإسعاد جماهير المصرى التى دفعت ثمناً كبيراً وتحملت ظروفاً صعبة من أجل المصرى. وأضاف سمير حلبية إن دورى هذا الموسم قوى وصعب.. وهناك عوامل متعددة ومتغيرة وراء تذبذب مستوى معظم الفرق. موضحاً: أن المصرى قادم.. والجهاز الفنى برئاسة حسام حسن وإبراهيم حسن يعلمان جيداً أن جمهور المصرى يراوده طموح للوصول للمربع الذهبى للدورى وهو حلم مشروع.. وأكد حلبية أن بورسعيد تستقبل وزير الشباب والرياضة مهندس خالد عبدالعزيز لوضع حجر الأساس لفرعين جديدين للمصرى على ملعب السيد متولى وأخرى على مساحة 3550 متر بأرقى منطقة بورسعيد لإقامة فرع رياضى اجتماعى للأعضاء بينما الفرع الآخر لبناء مشروع تجارى ثقافى لتوفير سيولة مالية تتيح للمصرى الاعتماد على موارده.
وأضاف رئيس المصرى إن قرار إعتماد 25 فداناً بقرية أبوعوف لإقامة استاد عالمى للنادى المصرى ويضم صالات ومجمع حمامات سباحة ومشروعات تجارية للمصرى.
وقد تعهد م.  خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ضمن خطته لمساعدة الأندية الجماهيرية والتى بدأت مع الإسماعيلى والاتحاد السكندرى ببناء الاستاد الجديد عن طريق القوات المسلحة. فى ظل اهتمام من جانب الرئيس السيسى بتنمية بورسعيد وكل المؤسسات الموجودة فيها ومنها النادى المصرى.
واختتم حلبية تصريحه بأن بورسعيد تنتظر خالد عبدالعزيز وهى الزيارة الأكثر أهمية بعد زيارة الرئيس السيسى للمدينة الباسلة وإطلاقه حزمة مشروعات للتنمية لصالح مصر كلها.
وقد تزينت بورسعيد باللافتات والورود لاستقبال وزير الشباب والرياضة والذى يضع حجر الأساس لفرعين للمصرى   ويزور عدداً من مراكز الشباب ببورسعيد ويستمع لحوار مع الشباب حول قضايا المجتمع.
من ناحية أخرى رحب الدكتور على أبوسمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة ببورسعيد بزيارة عبدالعزيز ووصفها بأنها مهمة ومستمرة لأن وزير الشباب من أنشط المسئولين انجازا.