الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فلاح الفرافرة: أنا مزارع بدرجة موظف ولم أطرد من منزلى

فلاح الفرافرة: أنا مزارع بدرجة موظف ولم أطرد من منزلى
فلاح الفرافرة: أنا مزارع بدرجة موظف ولم أطرد من منزلى




كتب - محمد قبيصى

 قال الحاج سيد أحمد فلاح الفرافرة الذى التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه موظف علاقات عامة فى الإدارة التعليمية بالفرافرة وإلى جانب عمله تربى على أن تكون لديه قطعة أرض يرزق منها إلى جانب عمله.
وأضاف خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى فى برنامج «على مسئوليتى» الذى يذاع على قناة «صدى البلد» إن مشروع الفرافرة لا يقل أهمية عن مشروع قناة السويس الجديدة، فما حدث إعجاز وليس إنجازاً حيث إن زراعة 10 آلاف فدان خلال خمسة شهور بعد أن كانت صحراء جرداء إعجاز بمعنى الكلمة.
قال الحاج سيد إن العمل يسير بصورة منتظمة فى مشروع المليون ونصف المليون فدان وحجم الانجاز يزداد يوميا، مشيرا إلى انه لم يتوقع الحصول على منزل لكنه تحقق وامتلكه بالفرافرة واضاف إن المنزل يتميز بالتصميم الريفى وتتوافر فيه الخدمات التى يحتاجها المواطن ولم يكن يتوقع ان يكون المنزل بهذا التصميم.
قال الحاج سيد أحمد، إن الرئيس طلب أن تكون الشوارع المحيطة بالمنازل واسعة لتستوعب السيارات، مشيرا إلى ان هناك اكثر من 30 منزلا تم الانتهاء من التشطيبات الخاصة بها.
قال الإعلامى أحمد موسى إن الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، أصدر فتوى تحرم تهنئة الأخوة الأقباط بعيد الميلاد، مؤكدا أنها دعوة غريبة ومن العصور الجاهلية وأضاف موسى، إنه لا يوجد فرق بين ما يردده ياسر برهامى وتنظيم داعش الإرهابى، مشددا على انها دعوة إرهابية، فالإرهاب ليس من يستخدم السلاح فقط، وإنما من يروج مثل هذه الافكار الإرهابية.