الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمناء شرطة موانئ بورسعيد تضرب عن العمل اعتراضًا علي نقل «العميد قوطة»






دخل العشرات من أمناء شرطة أمن الموانئ ببورسعيد والعاملين في اضراب مفتوح عن العمل احتجاجا علي نقل العميد ممدوح قوطة مدير امن الموانئ إلي البحر الاحمر وقام المضربون بإغلاق قسم شرطة أمن الموانئ بالجنازير ورفضوا الاستماع لاي قيادة امنية بهذا الشأن.
وأعلن المضربون عن عدم عودتهم للعمل إلا بعد صدور قرار من وزير الداخلية بإلغاء القرار الصادر بنقل المدير الحالي.. وأكدوا أنهم يعملون اكثر من الوقت الاضافي عن العمل لحبهم الشديد للمدير الحالي ولما لمسوه من إحساس بظروفهم الاجتماعية والمعيشية.
وأشار إلي انهم لن يعودوا إلي مواقعهم الا بعد الغاء القرار متهمين مصدر القرار بأنه يرغب في احداث بلبلة واضطرابات بقناة السويس علي اعتبار ان مدير أمن الموانئ المسئول عن تأمين القناة ببوابتها الشمالية .. من ناحية أخري فض ضباط وأمناء وأفراد الشرطة بقسم شرطة «إهناسيا المدينة» ببني سويف اعتصامهم داخل القسم اعتراضاً علي قرار نقل مأمور المركز العميد «محمد الحميلي إلي مركز شرطة الواسطي.
كان اللواء عطية مزروعة مدير أمن بني سويف قد أوفد اللواء زكريا أبوزينة مدير البحث الجنائي للتفاوض مع المحتجين من قسم الشرطة وفور علمهم بأن رئيس قسم المسطحات السابق العميد هشام درويش هو من سيتولي مأمور قسم اهناسيا فضوا الاعتصام نظرا لما يعلمونه عن نزاهته وكفاءته.