الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالملك يتلقى عرضين من الصين وينتظم فى التدريبات




تلقى أحمد عيد عبدالملك لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادى حرس الحدود عرضاً رسمياً من أحد الأندية الصينية الكبرى بمقابل مالى أكبر من عرض الزمالك ورفض عبدالملك إبداء رأيه النهائى فى العرض حتى يحسم أمره بشأن الانتقال للقلعة البيضاء التى تعد حلمه الأكبر وهو ما جعله يفكر جيداً فى العروض الكثيرة التى انهالت عليه مؤخراً ولعل أبرزها العرض الصينى.
 
كان اللاعب قد تلقى بعض العروض الشفوية من أندية بالدورى الكويتى والإماراتى إلا أنه رفضها جميعا بحجة اقترابه من الانتقال للزمالك إلا أن المفاوضات توقفت بعد إغلاق باب القيد فى مصر. . ويحاول عبدالملك خلال الأيام المقبلة معرفة الرأى النهائى لمسئولى الزمالك بشأن انتقاله إليهم خاصة أنه أبدى مرونة كبيرة فى التفاوض من البداية وتبرع بـ500 ألف جنيه من جيبه الخاص لإتمام الصفقة
 
 وفى نفس السياق اكد عبدالملك انه اخذ وعدا من الإدارة البيضاء بضمه فى الانتقالات الشتوية يناير المقبل فى حال فشلهم فى فتح باب القيد خلال الأيام المقبلة، وهو ما أثلج صدر اللاعب الذى يحاول خلال اليومين المقبلين الانضمام إلى تدريبات فريقه حرس الحدود للدخول معهم فى فترة الإعداد الأخيرة للموسم الجديد المقرر انطلاقه يوم 17 أكتوبر المقبل خاصة أن حلمى طولان المدير الفنى للفريق أعطى للاعب فرصة لتحديد مصيره سواء بالبقاء فى النادى أو الرحيل للزمالك.