الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الألتراس يتضامن مع القوي السياسية ويشارك في مليونية اليوم




أعلنت رابطة الألتراس الأهلاوية أنها ستشارك بصفة رسمية في مليونية اليوم وذلك تضامنًا مع جميع القوي السياسية والشعب الذين قرروا النزول والمشاركة في هذه المليونية.
ومن جانبه أكد أحد أعضاء الرابطة الأهلاوية إنهم سوف يقومون بحشد أكبر عدد ممكن من أعضاء الرابطة في كل محاكمة أمام أكاديمية الشرطة مشيرًا إلي أنهم يطالبون بإعدام جميع المتهمين في القضية قصاصًا لأرواح الشهداء، وكذلك إيقاف النادي المصري البورسعيدي عن ممارسة النشاط الرياضي لمدة لا تقل عن خمس سنوات.
كما أكدت جماهير الألتراس الأهلاوية أن حق الشهداء ودماءهم الطاهرة التي سالت في ستاد بورسعيد لن تضيع هباء وأنهم لن يرتاح لهم جفن حتي يحصلوا علي حقوق هؤلاء الشهداء في القصاص.
من جانب آخر قالت رابطة مشجعي النادي المصري أن ما تتعرض له مدينتهم في الوقت الحالي من مقاطعة مقنعة ضربت اقتصاد البلد ليس بجديد فهو استمرار للحملة التي قادها الرئيس المخلوع وأن الحكومة لا تستجيب سوي لصوت أولاد العاصمة في إشارة إلي الضغوط التي تمارسها رابطة مشجعي النادي الأهلي «ألتراس أهلاوي يساندهم إعلام متلون يعمل لمصلحة النادي الأكبر جماهيرية للقصاص من القتلة بغض النظر عن الظلم الذي ألم ببعض مشجعي النادي المصري الذين تم القبض علي بعضهم بشكل عشوائي في أعقاب المجزرة التي شهدها استاد بورسعيد في لقاء المصري والأهلي وأدت لمقتل نحو 74 شخصا واصابة المئات مما أدي الي توقف النشاط الرياضي في مصر.
وأكدت الرابطة في بيان لها أنها ستعمل علي نشر فكر الألتراس وستساند المظلومين حتي النهاية ولن يهدأ لها بال إلا باستعادة صورة الأجداد «أبطال 56».
 
وكانت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات الإسماعيلية المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد وعضوية المستشارين جاد المتولي ومحمد عبدالكريم عبدالرحمن قررت تأجيل نظر قضية مذبحة بورسعيد إلي جلسة الخامس من مايو القادم وذلك للاستماع لشهود الإثبات وفك أحراز القضية ومناقشة الأطباء الشرعيين.
ومن المقرر أن تقوم المحكمة باستدعاء كل من وزير الداخلية ورئيس المجلس القومي للرياضة ورئيس اتحاد الكرة ورئيس النادي المصري للاستماع لأقوالهم حيث سيمتد نظر القضية حتي 9 مايو المقبل.