الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاجأة.. الضرائب تهدد المصرى بالحجز على أرصدة النادى






أكد مصدر رفض ذكر اسمه داخل النادى المصرى البورسعيدى أن مديونية النادى وصلت الى 8 ملايين جنيه وأن الانذارات بالحجز عليه بدأت تصل لمجلس الادارة وذلك بعد أن انقطع النادى عن تسديد القسط الشهرى من الضرائب الذى وصلت قيمته الى 100 ألف جنيه شهريا.

 
وأشار المصدر إلى ان مجلس إدارة النادى التزم بالسداد لمدة ثلاثة شهور وانقطع القسط بعد ذلك رغم الانذارات التى وصلت للنادى من مأمورية الضرائب بالحجز على الارصدة والاثاث.

 
ومن جانيه قال عاطف مبروك نائب رئيس النادى ان المجلس الحالى برئاسة كامل أبوعلى تسلم النادى بالوضع المدين بأكثر من 4 ملايين جنيه وهى الفترة التى تولى فيها مجلس سيد متولى رحمه الله ومن بعده على فرج الله ثم كامل أبوعلى.

 
وأضاف مبروك ان المجلس الحالى توصل لاتفاق على جدولة الديون وسدادها فى شكل قسط شهرى قيمته 100 ألف جنيه ولم يتوان المجلس يوما فى السداد حتى قيام ثورة 25 يناير التى تسببت فى التوقف عن السداد ومن بعدها مذبحة بورسعيد. .وأشار مبروك إلى ان هناك خطة وضعها مجلس الادارة هدفها الالتزام بسداد الديون الواقعة على النادى مؤكدا أن النادى سوف يتقدم بتظلم لمصلحة الضرائب لتخفيض المبلغ خاصة أن المجلس الحالى ليس له شأن بالضرائب المتراكمة من العهود السابقة، معلنا ان الضرائب المستحقة هى قيمة عقود اللاعبين الذين تعاقد معهم رئيس النادى على مدار موسمين مؤكدا وفاء النادى بالتزاماته المالية.