السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

59 مليون جنيه فى الطريق للزمالك

59 مليون جنيه فى الطريق للزمالك
59 مليون جنيه فى الطريق للزمالك




كتب - وائل سامى


أعلن رئيس نادى الزمالك عدم وجود أى أزمات مالية داخل النادى فى الوقت الراهن وأن القلعة البيضاء ستنتعش خلال الايام القليلة القادمة بـ59 مليون جنيه بعد استرداد باقى قيمة مستحقات صفقة محمد عبد الشافى لدى نادى أهلى جدة السعودى والبالغة 13 مليونا اضافة إلى 11 مليونا من بنك مصر فضلا عن 35 مليونا اشتراكات العضويات الجديدة، وشدد رئيس الزمالك على ان النادى ليس به أزمات مالية كما يحاول أن يروج البعض وأنه يعد اللاعبين بتوفير كل طلباتهم خلال الفترة القادمة شرط العودة للانتصارات وتصحيح مسارهم والحفاظ على لقب الدورى.
كما أوضح رئيس الزمالك ان الادارة ستوجه الشكر للبرازيلى باكيتا ولن تمانع فى دفع قيمة الشرط الجزائى البالغ 70 الف دولار رغم فشله مع الفريق الأبيض.
من جانبه قال أحمد حسام ميدو المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك، أن فريقه يمتلك قواماً فى الموسم الحالى أقوى من الفريق الذى حصل على لقبى الدورى والكأس الموسم الماضى.
وكان الزمالك قد أعلن الأحد تعيين ميدو مديراً فنياً للفريق، خلفاً للبرازيلى ماركوس باكيتا ومعه حازم امام فى منصب مدير الكرة والمدرب العام ومحمد صلاح فى منصب المدرب وسيد متولى مديراً إدارياً.
وأضاف ميدو، «الزمالك حافظ على قوام الفريق فى الموسم السابق، ودعم صفوفه ببعض اللاعبين المميزين، مثل محمود عبدالمنعم كهربا وأحمد حسن مكى ورمزى خالد وشيكابالا».
وتابع «الفريق أضاع بعض النقاط السهلة هذا الموسم، لكن ما زال هناك مباريات كثيرة للغاية».
وواصل مدرب الزمالك «ما زال الوقت مبكراً للحديث عن بطل الدوري، الزمالك يضم فريقاً مميزاً للغاية لكن بحاجة للتنظيم، وأنا قادر على ذلك، وسنخطط لكل مباراة على حدة».