الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بيسيرو يحسم ملف«مطاريد» الأهلى

بيسيرو يحسم ملف«مطاريد» الأهلى
بيسيرو يحسم ملف«مطاريد» الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ


 يعقد جهاز الكرة بالأهلى جلسة أخيرة مع المدير الفنى جوزيه بيسيرو خلال أيام من اجل الاتفاق بشكل نهائى على اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم فى يناير وإعارتهم إلى أندية أخرى.. ومنح جهاز الكرة الفرصة كاملة للمدير الفنى من أجل حسم قراره النهائى والذى ستتم مناقشته خلال الجلسة خاصة أن هناك بعض الاسماء سيكون حولها جدل كبير ما بين رغبة الطرفين «المدير الفنى وجهاز الكرة» فى الإبقاء عليها أو رحيلها.
وتسابق العديد من الاندية فى الفترة الأخيرة للفوز ببعض الصفقات داخل القلعة الحمراء من اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق حيث أجرى طارق العشرى المدير الفنى للمقاولون العرب اتصالا بسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وطلب التعاقد مع محمد حمدى زكى فى حالة عرضه للإعارة وعدم احتياج الجهاز الفنى إليه فى الفترة القادمة.
 فيما طلب نادى الداخلية التعاقد مع أحمد الشيخ على سبيل الإعارة لنهاية الموسم وتقدم نادى انبى بطلب رسمى للتعاقد مع الثنائى احمد عبدالظاهر وشريف حازم فيما طلب عماد النحاس المدير الفنى لفريق أسوان التعاقد مع الثنائى كريم بامبو وأحمد حمدى كما طلب نادى حرس الحدود التعاقد مع محمد هانى  فى حالة عدم وجود دور له مع الفريق الأحمر.
وترك جهاز الكرة القرار النهائى للمدير الفنى من اجل حسم مصير هؤلاء اللاعبين والموافقة على إعارتهم للأندية التى ترغب فى التعاقد معهم أو بقائهم مع الفريق الأحمر وحاول جهاز الكرة فرض حالة من الاستقرار على الفريق من خلال قيد جميع اللاعبين فى القائمة الافريقية خلال القائمة الأولى التى تم ارسالها إلى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم قبل ان يتم ارسال القائمة الثانية التى سيترتب عليها قرار المدير الفنى حيث سيخرج من القائمة اللاعبون الذين سيتم الموافقة على إعارتهم لأندية.
وإلى ذلك سيطرت حالة من الارتياح داخل الأهلى بعد الفوز الذى حققه الفريق الأحمر أمس الأول على الانتاج الحربى فى الدورى وراتفاع رصيده إلى 19 نقطة .
وقال البرتغالى جوزيه بيسيرو أن الانتاج قدم مباراة جيدة إلا أن فريقه استطاع أن يحسم المباراة فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع الذى احتسبه الحكم وقال إن أخطاء التحكيم على الفريقين كما أبدى استياءه من دخول أفراد الجهاز الفنى والإدارى للانتاج لأرض الملعب وحدوث بعض الاشتباكات وقال إن هذا المشهد غير مفهوم بالنسبة له وأنه لو حدث فى أوروبا لكان قرار الحكم الغاء المباراة.
هذا وأشاد البرتغالى بمهاجم الفريق المخضرم عماد متعب مؤكدا أنه لاعب كبير ويتمتع بامكانات فنية وخبرات تساعده فى إحراز الاهداف الحاسمة.
على صعيد آخر نفى المهندس محمود طاهر ما تردد حول وجود انقسام فى مجلس الإدارة بشأن إعادة تعيين المجلس الحالى أو بعض منه واستبعاد آخرين، مشيرا إلى أن مسألة التعيين لم يتم مناقشتها بالمجلس.