الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يقترح مباراة خيرية مع الأهلى يخصص دخلها لشهداء بورسعيد




  
  أكد أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك أن هناك مبادرة واقتراح من لجنة الكرة التى يقودها حمادة إمام لإقامة مباراة خيرية بين الزمالك والأهلى يخصص دخلها لصالح ضحايا بورسعيدويحضرها جماهير الفريقين الكبيرين من الألتراس والوايت نايتس
 
من ناحية أخرى تواصل لجنة الكرة لجهودها لاحتواء أزمات الفريق الابيض، حيث ينتظر أن يعقد أيمن يونس وحازم إمام عضوا اللجنة اجتماعهما آخر هذا الاسبوع مع الثلاثى هانى سعيد ووجيه عبدالعظيم وحسين حمدى لاعبى الفريق السابقين لإقناعهم بتأجيل جصولهم على مستحقاتهم المتأخرة حتى يتمكن النادى من قيد لاعبه أحمد مجدى الذى تم ضمه للفريق هذا الموسم وترفض لجنة القيد بالجبلاية قيده قبل حصول اللاعبين الثلاثة وتامر النحاس وكيل اللاعبين على مستحقاتهم المتأخرة.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى عقدت فيه اللجنة اجتماعها مع البرتغالى دروفان فييرا لاقناعه بالعفو عن المهاجم البنينى رزاق أوموتيوسى حيث حضر اللاعب قبل التدريب المسائى بالأمس لتقديم اعتذاره عما بدر منه والغياب عن النادى بدون إذن حيث كان مبرره عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة والخصم الذى وقع عليه.
 
كما حرص أعضاء اللجنة على الاجتماع بالمدير الفنى البرتغالى للتحدث بشأن تدعيم الجهاز الفنى بعنصر جديد هو أشرف قاسم الذى تم ترشيحه كمدرب عام للفريق بجانب أسامة نبيه على اعتبار أن البرازيلى ماركو دوره متخصص فى الأحمال.
 
وعقد فييرا اجتماعا مع معاونيه أسامة نبيه وأيمن طاهر وحمادة أنور المدير الإدارى لوضع برنامج الفريق استعدادًا للموسم الجديد فى ضوء العروض التى تلقاها النادى من شركات التسويق، حيث تم الاستقرار على السفر للكويت للعب مع الاسماعيلى والتضامن يومى 5و8 أكتوبر على أن ينتهى المعسكر يوم 9 وتمت دارسة العرض المقدم من شركة فوتبول سبورت للعب مع فريق رايو فالكانو يوم 11 من نفس الشهر بالعاصمة مدريد بخلاف العرض المقدم من شركة أخرى للعب مع ريال مايوركا يوم 13 بإسبانيا أيضا.
 
 
فى سياق آخر يواصل الفريق تدريباته اليوم على فترة واحدة مسائية حيث ينتظر أن تشهد عودة اللاعبين الذين تغيبوا عن تدريب الامس محمود فتح الله وحمادة طلبة وإسلام عوض وأحمد توفيق ومحمود جنش، حيث حصلوا على إذن مسبق بعدم الحضور بالأمس لتواجدهم خارج القاهرة كما غاب الثنائى محمد عبدالشافى وصبرى رحيل لكنهما شاركا فى التدريبات المسائية بالأمس. 
 
وكان الفريق استأنف تدريباته بالامس على فترتين صباحية بحمام السباحة تحت إشراف البرازيلى ماركو والثانية مسائية وحرص أعضاء لجنة الكرة على حضورها.
 
 
فى سياق آخر عاد لاعبو فريق الكرة الطائرة للانقطاع عن التدريبات فى ظل شعورهم بالتجاهل الشديد من جانب الإدارة فى الوقت الذى نصح فيه المقربون من ممدوح عباس العمل على احتواء غضب اللاعبين.
 
فى الوقت نفسه عقدت جبهة الزملكاوية الأحرار ندوة بالامس لمناقشة الميزانية العمومية التى طرحها مجلس الإدارة والتى ستتم مناقشتها فى الجمعية العمومية المقرر لها يومى الخميس والجمعة المقبلين.