الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يبحث عن مهاجم سوبر والإدارة تبحث تسويق بناهينى

الإسماعيلى يبحث عن مهاجم سوبر والإدارة تبحث تسويق بناهينى
الإسماعيلى يبحث عن مهاجم سوبر والإدارة تبحث تسويق بناهينى




كتبت - رحاب الصادق

بدأ مجلس إدارة النادى الاسماعيلى البحث عن مهاجم سوبر محلى أو أجنبى للتعاقد معه خلال فترة يناير الحالية لتدعيم خطوط الهجوم وذلك بناء على طالب التونسى نصر الدين النابى المدير الفنى بضرورة تدعيم هجوم الفريق بمهاجم صاحب قدرات كبيرة بجانب مروان محسن هداف الفريق وايمانويل بناهينى.. كما أن هناك اتجاهًا قويًا داخل الإدارة للتخلص من مدافع الفريق محمود حمد عن طريق عرضه للبيع فى يناير الحالى بعد أن فقدت الإدارة الأمل تماما فى اللاعب الذى كثرت مشاكله بشكل كبير داخل الفريق فى ظل عدم وجود أى تحسن فى مستوى اللاعب.
فى نفس السياق يدرس مسئولو النادى عددًا من العروض التى تلقاها المهاجم الغانى ايمانويل بناهينى لرغبتهم فى تسويقه خلال الفترة الحالية من أجل التعاقد مع مهاجم افريقى جديد بمواصفات حددها النابى وجار دراستها عن طريق مجلس الادارة على أن يتم البت فيها عقب الانتهاء من لقاء المصرى المقبل الذى سيعتمد فيه الاسماعيلى على مهاجمه الوحيد بناهينى فى غياب مروان محسن للإيقاف.. بجانب الحصول على اسلام جمال مدافع الزمالك بعد أن تنازل ناديه عنه مقابل مبلغ 200 ألف جنيه للاسماعيلى حتى نهاية الموسم الحالى  والمبلغ سيتم خصمه من مستحقات الاسماعيلى لديه من صفقة فسخ إعارة شيكابالا الذى عاد للزمالك من جديد.
على جانب آخر تسود حالة كبيرة من الغضب المجلس بسبب تأخر الشركة الراعية فى تنفيذ وعدها السابق بإهداء النادى أتوبيسًا خاصًا جديدًا حسب الاتفاق بين النادى والشركة الراعية  وهو ما جعله يمنحه  مهلة تنتهى يوم 10 يناير المقبل لاستلام الاتوبيس لحسم الازمة.
 على صعيد آخر تمر إدارة الاسماعيلى بأزمة حقيقية حيث يلزم توفير مبالغ مالية بصورة متراكمة وبشكل طارئ حيث رفض البنك صرف الشيك الاول للاسماعيلى المحرر لصالح اتحاد الكرة لعدم وجود رصيد كاف لتغطية جزء من مستحقات اللاعبين السابقين بالنادى ورغم ضمان من الشركة الراعية بريزنتيشن والشيك بقيمة 550 ألف جنيه من أصل عدد ستة شيكات بنكية لضمان صرف مستحقات اللاعبين السابقين، وكان يستحق الشيك الاول السداد فى بداية شهر ديسمبر الماضى.. كما يحتاج مبالغ اخرى لشراء أو تدعيم صفقات للفريق خلال فترة القيد وأيضا جزء من مستحقات لاعبى الفريق الاول عن شهر يناير بجانب رواتب عمال وموظفى النادى عن شهر ديسمبر الماضى رغم وجود حالة من التوتر بين الموظفين  بسبب تأخر صرف الرواتب.
ومن المنتظر أن تخلو قائمة الدراويش من شيكابالا وإسقاط قيد أبوحبيب الفلسطينى وعمرو السولية ليصل العدد إلى 21 لاعبًا ويمكن قيد 3 لاعبين جدد مع الرسوم المالية اللازمة وهو أكبر أمل لادارة ولا حاجة لعملية الاستبدال كما جرت العادة للأندية الأخرى بسبب الأزمة المالية.. وترجع الأزمة إلى عدم الحصول على الدفعة الثالثة والأخيرة وقيمتها 200 ألف دولار من نادى الشعب الإماراتى عن صفقة بيع السولية وايضا الدفعة الاخيرة بقيمة 550 ألف دولار من صفقة بيع الغانى جون أنطوى إلى نادى الشباب السعودى.