الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يعلن الحرب على 3 حكام ويفسخ التعاقد مع ماكرون الإيطالية

الزمالك يعلن الحرب على 3 حكام ويفسخ التعاقد مع ماكرون الإيطالية
الزمالك يعلن الحرب على 3 حكام ويفسخ التعاقد مع ماكرون الإيطالية




كتب - وائل سامى

أكد حازم إمام رئيس جهاز الكرة فى نادى الزمالك أنه يرتدى قميص ناديه فى شكل جديد، حيث لأول مرة يتولى منصبًا فى النادى.
وأعلن نادى الزمالك عن تعيين حازم إمام فى منصب رئيس جهاز كرة القدم ضمن الجهاز الفنى الجديد لأحمد حسام «ميدو» خلفا للبرازيلى ماركوس باكيتا.
وأشار حازم: ارتديت قميص الزمالك فى مناسبات كثيرة، لكن هذه المرة الأمر مختلف.. وتابع «لأول مرة اتولى منصبا مسئولا فى نادى الزمالك وهذا شعور مختلف بكل تأكيد».
واختتم «اشكر مجلس إدارة نادى الزمالك على وضع ثقتهم فى واعد الجماهير بتغيير شامل لشكل الفريق».
من جهة أخرى أعلن مسئولو نادى الزمالك الحرب على بعض الحكام فى الفترة الحالية ورفضوا تواجدهم فى مباريات القلعة البيضاء وإدارتها بعد الأزمات التى حدثت فى الفترة الماضية وتعرض الفريق الأبيض للظلم على حد وصف مسئولى القلعة البيضاء ما دفعهم للتقدم بمذكرة إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم ولجنة الحكام بعدم تواجد 3 حكام فى مباريات الفريق القادمة.
وأكد رئيس نادى الزمالك أنهم طلبوا عدم إدارة الثلاثى جهاد جريشة ومحمود البنا ومحمود عاشور مباريات الفريق حتى نهاية الموسم الجارى.
وكان جريشة قد أدار مباراة الزمالك ومصر للمقاصة بالإضافة إلى قيام البنا بإدارة لقاء الزمالك وطلائع الجيش، كما قام عاشور بإدارة لقاء الأهلى أمام أسوان، وخسر الزمالك لقاء الطلائع كما تعادل مع المقاصة فيما شهدت مباراة الأهلى وأسوان اعتراضات من قبل الإدارة البيضاء بسبب عدم إطلاق صافرة النهاية بعد الوقت الضائع للشوط الأول قبل ان يسجل الأهلى عن طريق مؤمن زكريا.
على جانب آخر أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك أن ناديه قام بفسخ تعاقده مع شركة «ماكرون» الإيطالية التى كانت مسئولة عن توريد ملابس الفريق.
وكان الزمالك قد تعاقد مع ماكرون خلفا لشركة أديداس عقب نهاية التعاقد بينهما.
وقامت الشركة الإيطالية بتوريد ملابس بتصميم مؤقت للزمالك على أن يتسلم الملابس الجديدة فى شهر فبراير المقبل.
وتحدث مرتضى منصور قائلا:  «اللاعبون اشتكوا من جودة الملابس الحالية».
وأوضح «لذلك فإن تعاقدنا مع تلك الشركة كأن لم يكن، وهناك شيك بمبلغ 400 ألف جنيه سيتم صرفه لجلب ملابس جديدة لهم يخوضون بها لقاء الداخلية».