الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أحمد عاطف: انضمام إيمان العاصى لـ«مقام العاشقين» والتصوير فى يناير

أحمد عاطف: انضمام إيمان العاصى لـ«مقام العاشقين» والتصوير فى يناير
أحمد عاطف: انضمام إيمان العاصى لـ«مقام العاشقين» والتصوير فى يناير




كتب- أمير عبد النبى


نفى المخرج أحمد عاطف الأخبار التى تتداول عن اعتذار الفنان على الحجار عن بطولة فيلم «مقام العاشقين» وعبر عاطف عن استيائه من انتشار هذه الأخبار غير الدقيقة.
وأكد أن الفنان على الحجار وافق بشكل مبدئى على الفيلم وينتظر انتهاء المؤلف من كتابته حتى يطلع على دوره بالعمل جيدًا ويتخذ القرار النهائى ولكنه بشكل مبدئى لم يعتذر.
ومن ناحية أخرى أشار عاطف إلى أنه قام بالتعاقد مع الفنانة إيمان العاصى لتنضم لأبطال الفيلم بجانب الفنانة حنان مطاوع وعمرو عبدالجليل والفيلم من تأليف ناصر عبدالرحمن وحاصل على دعم وزارة الثقافة بجانب مشاركة عاطف فى إنتاجه.
ويتناول الفيلم العلاقات الإنسانية للمنشدين الدينيين والظروف المحيطة بهم وذلك من خلال 5 أبطال لم يتم الاستقرار عليهم بشكل نهائى بسبب التعديلات فى السيناريو وعدم انتهاء كتابته ومن المقرر بدء تصويره خلال شهر يناير الجارى.
وكان آخر أعمال عاطف السينمائية فيلم «قبل الربيع» الذى شارك به فى أكثر من مهرجان سينمائى وهو من بطولة حنان مطاوع وأحمد وفيق وهنا شيحة وأحمد عبدالله محمود..أما عن مسلسل «نسوان قادرة» فأكد عاطف أنه من المقرر استئناف تصويره الشهر الحالى ولكن فى حال تأجيله سيصور فيلم «مقام العاشقين»، يذكر أن مسلسل «نسوان قادرة» بطولة الفنانة عبير صبرى ورانيا فريد شوقى.