الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مواقع التواصل الاجتماعى تتحول لدفتر عزاء

مواقع التواصل الاجتماعى تتحول لدفتر عزاء
مواقع التواصل الاجتماعى تتحول لدفتر عزاء




لم تكن صدمة رحيل فارس الفن النبيل ممدوح بالهينة على الوسط الفنى ولآخر لحظة لم يتوقع الكثيرمن الفنانين رحيله وظنوا أنها أولى الشائعات التى يفتتح بها العام وبمجرد التأكد من صحة الخبر سارع اصدقاء ومحبو الطارق بنعيه بكلمات مؤثرة.
الفنانه شهيرة اول من نعته وقالت على الفيس بوك: يا حبيبى إيه ده أنا بنعيك؟.. إيه ده؟.. مش مصدقة ومش عارفة أقول إيه؟.. أقول الله يرحمك يعنى مشيت خلاص يا أجمل أخلاق يا أبوقلب جميل يا فنان يا رائع.. تزاملنا فى المسرح.. يعنى عشرتك حلوة أوى.. وداعًا وداعًا وداعًا».. أما الفنانة منال سلامة فقالت عبر حسابها الشخصى على الفيس بوك: قلبى وجعنى أوى، مش عارفة أبطل عياط من المفاجأة، الله يرحمك ويثبتك عند السؤال، كان إنسانا محترما خلوقا، عمرى ما سمعته بيتكلم على حد، مات من القهرة، أكيد اسألونى عن قهرة فنان حقيقى قاعد فى البيت لأنه محترم، ربنا يصبرنا كلنا، ويصبر بنته الوحيدة وزوجته.. الفنان أحمد عز، نعاه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، قائلًا: لا حول ولا قوة إلا بالله توفى الفنان ممدوح عبدالعليم منذ قليل اثر أزمة قلبية أثناء أداء تمرين فى إحدى صالات الألعاب الرياضية البقاء لله لأسرته الكريمة.
من جانبها قالت الفنانة التونسية هند صبرى على صفحتها الشخصية على «انستجرام»: «ممدوح عبد العليم فى ذمة الله.. لن ننسى على البدرى.. شخصية لن تفارق العرب.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة».
أمير الغناء العربى نعى الفنان الراحل على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا : «أتقدم بخالص التعازى فى وفاة الفنان الكبير ممدوح عبد العليم.. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر على فراقه».
المطربة أنغام قالت على حسابها الشخصى على تويتر: «وفاة الفنان القدير ممدوح عبدالعليم صدمة كبيرة.. الله يرحمك ويغفر لك يا محترم يا عزيز على مصر كلها.
الفنان خالد الصاوى كتب عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك ناعيا بطل من ورق: تابعتك فى السبعينيات مع (وليد ورنده فى الفضاء) وانبهرت بك فى الثمانينيات مع (ليالى الحلمية) وفى التسعينيات دخلت بيتك فحبيتك .. وداعا ممدوح عبدالعليم