الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

3 ملفات على مائدة أحمد حسام ميدو

3 ملفات على مائدة أحمد حسام ميدو
3 ملفات على مائدة أحمد حسام ميدو




كتب - وائل سامى

 

يحسم أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق الزمالك العديد من الملفات المهمة مع مجلس إدارة النادى عقب مباراة إنبى المقبلة، المقرر لها يوم السبت المقبل فى الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري، يأتى فى مقدمتها ملف الراحلين عن النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالإضافة إلى التعديلات التى سيتم إجراؤها على القائمة الإفريقية للفريق، فى ضوء اللاعبين الذين سيتم عرضهم للبيع أو الإعارة.

وكان مسئولو الزمالك أعلنوا تلقيهم عرضا من نادى المقاصة لاستعارة محمد إبراهيم لاعب الوسط المهاجم بالفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما تلقى النادى عرضا من المقاولون العرب، لاستعارة النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق فى يناير الجاري، كما طلب نادى بتروجت ضم شريف علاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
تسيطر حالة من الهدوء والاستقرار داخل أروقة نادى الزمالك بعد فوز الفريق الابيض على الداخلية بهدفين نظيفين لأيمن حفنى ومحمد سالم فى لقاء مؤجل من الجولة الخامسة من بطولة الدورى الممتاز، حيث أثنى الجميع على عودة الروح إلى لاعبى الفريق الأبيض مرة أخرى خاصة بعد تعيين أحمد حسام ميدو مديرا فنيا للفريق وحازم إمام مديرا للكرة فى النادى.
فوز الزمالك على الداخلية رفع رصيده للنقطة 21 فى المركز الرابع ويتبقى للفريق الأبيض مباريات مؤجلة.
فيما تسيطر حالة من الارتياح على الكثير من لاعبى الزمالك من طريقة تدريب ميدو لهم حيث أكد عدد كبير منهم أن ميدو يتفهم اسلوب كل لاعب ويحاول أن يقوم بتطويره مؤكدين وجود تفاهم كبير بينهم وبين العالمى.
يأتى ذلك فى الوقت الذى وعد فيه رئيس النادى الأبيض اللاعبين بالإفراج عن مستحقاتهم المالية المتأخرة بعد أن سبق واتخذت إدارة النادى قرارا بتجميد مستحقات اللاعبين بعد سلسلة التعادلات الأخيرة قبل الفوز على الداخلية.
وقال رئيس نادى الزمالك للاعبين إنه ينتظر منهم المزيد خلال المرحلة المقبلة واعتلاء صدارة الدورى مؤكدا أن القمة هى المكان الطبيعى للفريق الأبيض.
ومن جهة أخرى عرض مسئولو الزمالك على الخواجة البرازيلى باكيتا تولى منصب رئيس قطاع الناشئين ومخطط كرة القدم فى النادى والمستشار الفنى لمجلس الإدارة وبنفس الراتب الشهرى 35 ألف دولار بعد أن قررت إدارة النادى اقالته من منصبه كمدير فنى للزمالك وتعيين ميدو خلفا له.
 ورفض باكيتا كل عروض مسئولى نادى الزمالك وتمسك بالحصول على قيمة الشرط الجزائى كاملاً، البالغ شهرين  فى عقده والعودة إلى بلاده.
 ومن المنتظر أن يتحمل الزمالك الشرط الجزائى للبرازيلى مع عمرو الجناينى عضو المجلس السابق وآل العدل.
وعلى صعيد آخر كشف ميدو عن إعجابه بالمهاجم النيجيرى توندى إدينجى لاعب فريق صان شاين النيجيرى الذى يلعب ضمن صفوف المنتخب النيجيرى للمحليين، ويعتبر توندى هداف الدورى النيجيرى حتى الآن؛ ويفاضل ميدو الآن بالتعاون مع جهازه الفنى بين توندى وبيتر اتوبو النيجيرى أيضا وسيقرر ميدو أفضلهم للنادى خلال الأيام المقبلة ومن المتوقع أيضا أن يتم عرض لاعبين اخرين على ميدو من الوكلاء وعن طريق علاقات ميدو وذلك لاختيار صفقة قوية للأبيض فى انتقالات يناير الحالية.
ومن جهة أخرى ينتظر شريف علاء، ظهير أيسر نادى الزمالك، حسم مصيره مع القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة بعد تعيين أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًا للفريق.
ويأمل اللاعب فى أن يمنحه الجهاز الفنى للزمالك فرصة من أجل البقاء ضمن صفوف الفريق الأبيض بعد أن أصبح قريبًا من الرحيل.
وما زاد من أمل اللاعب هى تصريحات ميدو للاعبين والتى أكد فيها أنه لن يرحل أى لاعب إلا بعد تقييمه بشكل كامل.
وعلى صعيد فريق الكرة يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك استعدادته لمباراة انبى المقرر اقامتها يوم السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.
ووضع ميدو برنامجا خاصا للاعبين المهاجمين وعلى رأسهم باسم مرسى وأحمد حسن مكى بسبب العقم التهديفى الذى اصاب المهاجمين الفترة الأخيرة خاصة أن معظم من أحرزوا اهدافا مؤخرا مع الفريق الأبيض ليسوا بمهاجمين.
الجدير بالذكر ان الزمالك سيستعيد خدمات حازم امام فى لقاء انبى بعد غيابه مؤخرا بسبب الإصابة.