الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الداخلية تحرر أسرة من 6 أفراد بعد اختطافها على يد مجهولين

الداخلية تحرر أسرة من 6 أفراد بعد اختطافها على يد مجهولين
الداخلية تحرر أسرة من 6 أفراد بعد اختطافها على يد مجهولين




نجحت أجهزة البحث الجنائى بمحافظة سوهاج بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام فى تحرير أسرة مكونة من 6 أفراد تم اختطافهم بطريق سوهاج -البحر الأحمر الصحراوي.

كان قد تبلغ لمركز شرطة أخميم من إدارة عمليات شرطة النجدة بورود اتصال تليفونى من المواطن «مينا. إ . ر» - (30 سنة) ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط يتضمن تلقيه اتصالا تليفونيا من هاتف شقيقه (مايكل 27 سنة) حاصل على دبلوم تجارة- ومقيم بذات العنوان) وأبلغه بأنه حال عودته من مدينة الغردقة تجاه أسيوط على الطريق الصحراوي(سوهاج - البحر الأحمر) بالسيارة رقم (106177- ملاكى أسيوط) وبالقرب من مدخل قنا نطاق أمن قنا وبرفقته كل من «مجدى. م. أ» (35 سنة)، صاحب محل ملابس ومقيم بالغردقة، و«سامح. ح. س» (35 سنة) صاحب محل مستحضرات تجميل بالغردقة و«منى. ع . ن» 28 سنة حاصلة على ليسانس آداب (زوجة الأول)، و«هبة. ش.أ» (25 سنة) حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية (زوجة الثانى) والطفلة لاميتا مجدى البالغة من العمر أربعة أشهر والطفل مارك سامح البالغ من العمر سبعة أشهر ويقيمون بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط أنهم تم اختطافهم من قبل مجهولين بالطريق الصحراوى الشرقى، وقيام الخاطفين بطلب فدية مالية قدرها (نصف المليون جنيه) لإطلاق سراحهم، وقرر المبلغ أنه تلقى اتصالا هاتفيا من هاتف أخيه تم الاتفاق فيه على المقابلة لتسليم المبلغ المالى المطلوب.
وعلى الفور انتقلت قيادات وقوات البحث الجنائى وقطاع مصلحة الأمن العام ومركز شرطة أخميم وبالتواصل الهاتفى بين المبلغ والمتهمين على هاتف شقيقه تم تحديد مكان المختطفين بالكيلو 90 بطريق (سوهاج- قنا) بعمق 5 كيلو مترات... وحال وصول القوات لتحرير المختطفين استشعر المتهمون بقدوم القوات فقاموا بالتخلى عن المجنى عليهم وفروا هاربين.