السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

آخر تخاريف الإرهابية.. قادتنا مثل الرسل وأصاحب الأخدود!

آخر تخاريف الإرهابية.. قادتنا مثل الرسل وأصاحب الأخدود!
آخر تخاريف الإرهابية.. قادتنا مثل الرسل وأصاحب الأخدود!




كتب - محمود محرم

 
واصلت قيادات جماعة الإخوان الارهابية، محاولة خداع اتباعها، وتبرير اعمالها الارهابية وقرارات قادتها بتشبيهم بالرسل والانبياء من اجل السيطرة على تمرد شباب الجماعة ضد القيادات  وكان اخرها تشبيه ابراهيم منير أمين التنظيم الدولى لجماعة الإخوان ونائب مرشد الإخوان القيادات بأنهم من بكى عليهم الرسول صلى الله عليه وسلم للقائهم يوم القيامة وانهم  ايضا أصحاب الأخدود.
 وزعم منير بأن قيادات الجماعة لا يضرهم على أن يكون نهجهم هو طريق أصحاب الأخدود. مؤكدا أن الأزمة التى تتعرض لها جماعة الإخوان كشفت جميع الأقعنة  بعد ما حدث لجماعة الإخوان منذ عزل محمد مرسى وما تعرضت له من أزمات ليخرج البعض ليقول إن لديه أنصارا وأتباعا يرتضونه ولا يرتضون غيره.
 ومن جانب آخر سخر عصام تليمة القيادى الإخوانى الهارب  من قيادات الجماعة  مشيرا الى انه يجب على كل من الرئيس التركى أردوغان ، وأمير قطر والرئيس السودانى أن يجمع كل منهم قيادات الإخوان عنده، ويضعهم جميعا فى السجن لمدة أسبوع، يمهلهم فيه أن ينهوا أزمتهم.
 واضاف ساخرا لكى تحل أزمة الإخوان الاخيرة وعدم توافقهم يمهلوهم مهلة والا سيرسلونهم جميعا لمصر وسام حل مشكل الجماعة خلال  دقائق وسينهى أزمة الإخوان وخلافاتهم .
 وقال ياسر فراويلة الباحث فى شئون الحركات الاسلامية ان قيادات جماعة الاخوان الارهابية  يحاولون احاطة قادتهم بهالة من القدسية حتى يفرضوا على اتباعه ثقافة الطاعة دون جدال وكأنهم يتكلمون بتوكل من الله وانهم فوق البشر.
 وتابع: يسعون الى الغاء  عقولهم وقطع الطريق على أى محاولة لإعمال العقل وهى قاعدة عند الجماعة فى محاولة للسيطرة على شباب الجماعة الذين اعلنوا رفضهم الانصياع لقراراتهم  خاصة مع ذكرى 25 يناير المقبل.