الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يفتح باب التحقيق فى انتقال «بامبو» لسموحة

الأهلى يفتح باب التحقيق فى انتقال «بامبو» لسموحة
الأهلى يفتح باب التحقيق فى انتقال «بامبو» لسموحة




كتب ـ عمر عبدالحفيظ


 فتح جهاز الكرة بالأهلى تحقيقا فى واقعة رحيل كريم بامبو وانتقاله إلى نادى سموحة السكندرى بدون حصول القلعة الحمراء على أى مقابل مادى فى الوقت الذى خضع فيه اللاعب للعلاج والتأهيل داخل النادى بعد تعرضه لإصابة الرباط الصليبى.. وتسبب ذلك فى تأزم الموقف والعلاقة المضطربة بين مجلسى الإدارة حيث سبق وان رفض فرج عامر رئيس نادى سموحة انتقال أى لاعب من الفريق السكندرى إلى الأهلى بسبب صفقة انتقال شريف حازم لاعب سموحة السابق إلى القلعه الحمراء عن طريق الترانزيت.
وكان الجهاز الفنى السابق للأهلى بقيادة فتحى مبروك  قد استبعد اللاعب من القائمة قبل انطلاق الموسم بسبب عدم جاهزيته واستغل بامبو عدم مفاتحته من جانب جهاز الكرة وإبلاغه بقيده فى القائمة ليرحل إلى نادى سموحة وسط حالة من الغضب الشديد التى انتابت المشرف على الكرة عبدالعزيز عبدالشافى حيث تعد هذه الواقعة هى أول حالة هروب فى عهده من الفريق الأحمر .. وأبلغ بامبو المسئولين داخل القلعة الحمراء بأن هناك من تحدث إلى وكيله داخل الاهلى وطلبوا منه أن يختار اللاعب أى ناد آخر وتوجيه الشكر له على الفترة التى قضاها فى الأهلى وهو ما دفع عبدالشافى إلى فتح ملف رحيل اللاعب لمعرفة من المتسبب فى خروجه بدون مقابل مادى للأهلى.
ورغم حالة الارتباك داخل جهاز الكرة والتحقيق فى واقعة انتقال بامبو الى سموحة إلا أن الجهاز الفنى كان يضع اللاعب ضمن قائمة المعارين والذين سيتم السماح لهم بالرحيل لأى نادٍ آخر فى يناير،  وكانت النية تتجه إلى إعارته لنادى اسوان بناء على طلب من عماد النحاس إلا أن بامبو اختار أن يقرر مصيره بنفسه.
ويؤدى اليوم فريق الكرة بالأهلى تدريباته على الملعب الفرعى ببرج العرب استعدادا لمواجهة المقاولون العرب يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدورى العام وينتظم اليوم حسام غالى فى تدريبات الفريق الأحمر بعد حصوله على راحة 48 ساعة.