الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمينة تحضر نيولوك مفاجأة لسينجل شعبى جديد وتستكمل «من أول السطر»

أمينة تحضر نيولوك مفاجأة لسينجل شعبى جديد وتستكمل «من أول السطر»
أمينة تحضر نيولوك مفاجأة لسينجل شعبى جديد وتستكمل «من أول السطر»




كتبت - آية رفعت


تستعد الفنانة أمينة خلال الأيام القليلة القادمة لتصوير فوتو سيشن جديد بنيو لوك جرىء أكدت أنه سيكون مفاجأة للناس ومناسبا لفيديو كليب أغنية سينجل شعبية ستقوم بإطلاقها مطلع الشهر المقبل. ورفضت أمينة الإفصاح عن تفاصيل أغنيتها الجديدة سوى أنها ستكون شعبية جريئة وستكون لونا مختلفا عما قدمته من قبل ولن تصرح باسمها إلا بعد تصوير الفيديو كليب.
من جانب آخر قالت أمينة إنها سعيدة بنجاح حفلاتها فى رأس السنة، حيث أقامت حفلتين فى كونكور السلام، والأخرى فى الماريوت مع الفنان تامر حسني، مشيرة إلى أنها تستعد حاليًا لبدء التحضيرات لألبومها الجديد، وأضافت أمينة: «سعادتى لاتوصف بنجاح الحفلتين بسبب تفاعل الجمهور معها، ففى الحفلة طلب منى الجمهور الغناء باللهجات العربية فتم غناء أغنية حجالة من التراث القديم واغنية ليبية، وأغنية تونسية، وأغنية انت معلم، والتى زادت من حماس وتفاعل الجمهور، كما قمت بغناء عدد كبير من أغانى ألبومات ماضية وأغانى بعض من أفلامى منها الحنطور وبشويش عليا وأغنية مش بتاع جواز».
كما قالت إنها تستعد خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير ما تبقى من دورها فى فيلم «من أول السطر» وذلك استعدادا لعرضه فى إجازة منتصف السنة. ويشاركها بطولته محمد نور وأحمد الشامى ومجموعة أخرى من الفنانين.