الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مايا دياب تشعل البرايم 13 من ستار أكاديمى

مايا دياب تشعل البرايم 13 من ستار أكاديمى
مايا دياب تشعل البرايم 13 من ستار أكاديمى




كتبت ـ مى فهيم


انطلق البرايم الـ13 من برنامج المواهب ستار أكاديمى مساء امس الاول  مع الإطلالة الأولى للفنانة مايا دياب لهذا الموسم لتتألق بأغنية «بياعين العسل» وشاركتها فى الغناء الطالبة المصرية هايدى موسي. كما قدمت مايا أغنية «بيراضينى» من ألبومها الجديد وشاركتها الغناء الطالبة المغربية حنان الخضر، وانفردت النجمة مايا دياب بالغناء فى أغنية «7 أرواح» والتى اشعلت المسرح بغنائها ورقصاتها الاستعراضية.
وكانت الطالبة المصرية دينا عادل تقف فى دائرة الخطر مع الطالب اللبنانى رافاييل جبور وقدمت دينا أغنية «يادلع» وأغنية «واحشنى إيه» وقدم رافاييل أغنية «لركب حدك يالموتور» وعلى الرغم من تألق دينا على المسرح وثناء الأساتذة على أدائها لكن الجمهور لم ينقذها من الخروج من دائر الخطر. فحصل اللبنانى رافاييل جبور على أعلى نسبة تصويت ليكمل مشواره فى الأكاديمى مع باقى الطلاب وودعت دينا الطلاب وجمهورها لتغادر الأكاديمية بعد مشوار طويل وأداء متميز ومنافسة شريفة.
وقدم الطالب نسيم رايسى أغنية «خلص تارك» للنجم صابر الرباعى وشارك رايسى الطالب اللبنانى مراون فى غناء «الورد جميل» لينقل الجمهور لزمن الفن الجميل.
وقدم الطالب المصرى محمد عباس أغنية» موجوع» للنجم وائل جسار. وتألقت الطالبة المصرية هايدى موسى بالغناء منفردة أغنية «الأماكن» للفنان محمد عبده.